المضروبه يااابنات البحرين

اطباق عالم حواء

ياليت يابنات اللي تعرف طريقة المضروبه اللي يكون لونها احمر وهي بالرز او العيش تكتبها لي بالتفصييييييل الممل

لان ذقتها وعجبتني وابغى الطريقه

الله يجزاااكم خييير ردوووو :)
6
702

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكه مملكتي
ملكه مملكتي
شوفي حبيبة قلبي <<< عن اللقافه

دجاجة مغسله ومقطعة
بصل مفروم+ ثوم وفلفل مدقوق
بهارات مشكلة
كركم...علبة صلصل=( معجون طماط), شوية شبت مفروم ,أرز مغسول ومنقوع
فلفل حلو مقطع...طماط مفروم....جلجلان خضر مفروم ..لومي أسود مطحون <<<<كله على حسب الرغبة ( الكمية)

تحمسين فديتج الدجاج مع الزيت والبصل وحطي شوية دهن خالدي مع الزيت واتركيه الى أن يتحمر الدجاج
شيلي الدجاج واضيفي الثوم واحمس وثم الكركم والبهارات المطلوبة وثم الطماط وقوطي صلصة
ثم ضيفي الدجاج وحركي وخليهم مع الفلفل الحلو والجلجلان على نار هادية 5 دقايق ثم اضيفي الليمون الأسود المطحون تقريبا 3 ملاعق طعام
اضيفي كمية الماء المطلوبة وقطي عليه العيش ( الأرز) المغسول عدل والمنقع ساعه قبل الطبخ
وزيدي كمية الماي الى الضعف واتركيه على نار متوسطه الى أن يغلي واتركيه بعد مرور ساعة على صفيح ونار هادئة لمدة ساعة أو ساعتين على حسب الأرز واستوائه وعلى حسب الرغبة في طلب المضروبة قبل ربع ساعة من رفع الجدر اضيفي الشبت << يمي يمي بصراحه

أضربي المضروبة واكفخي فيها الى أن تطلع روحها :(

وبعدين اذا قدمتيها في صحن صبي شوية دهن خالدي او اصيل او بلدي على وجه المضروبة

وحياج الله
أم سومه
أم سومه
مشكوره ملكه على هل مضروبه

بس الرجيم راح وطي :)
ملكه مملكتي
ملكه مملكتي
مشكوره ملكه على هل مضروبه بس الرجيم راح وطي :)
مشكوره ملكه على هل مضروبه بس الرجيم راح وطي :)
ههههههههههههههههههههههههه

لا يبا ...هالمضروبة ما طبت بطني من رمضان :icon33:
أنـــــــثى
أنـــــــثى
تسلميييييييين ياملكة مملكتي

الله يجزاك خييير
انا اعشق المضروووبه البحرينيه
وبجربها بس بعد الرجيييم

ام سوومه حبيبتي وجودك روووعه ولاتخافين علي بسوي ريجيم بس ادعي لي ياحبيبة قلبي واختي
ملكه مملكتي
ملكه مملكتي
تسلميييييييين ياملكة مملكتي الله يجزاك خييير انا اعشق المضروووبه البحرينيه وبجربها بس بعد الرجيييم ام سوومه حبيبتي وجودك روووعه ولاتخافين علي بسوي ريجيم بس ادعي لي ياحبيبة قلبي واختي
تسلميييييييين ياملكة مملكتي الله يجزاك خييير انا اعشق المضروووبه البحرينيه وبجربها بس بعد...
بس عندي سؤال محيرني ؟

إنتي ليش سميتيها بحرينية

لأن هل قطر والبحرين والإمارات يسوونها بعد !