شمعة الجلاس 20000
حسبي الله ونعم الوكيل ،،،

كل القرارات من الراتبين الى حافز مالي فيها نصيب

مابقى قدامي غير الاوامر الملكيه في جداره يارب اجلعي نصيب فيها
pld]i whgp
pld]i whgp
اللي عندها حساب بالفيس بوك
هذي صفحة انشأتها بنت الراجحي ولو وصلوا الاعضاء فوق فوق اعتقد الامر سيصل لخادم الحرمين وعندها
برا يالعساف
http://www.facebook.com/groups/192876804138398/
الجليلة الأزدية
إيه الوقت يمضي والنكهة تبقى
يعني الملك الله يحفظه مايدري بالفساد ومايدري بالفقر إذا كان مايدري فتلك مصيبة وإن كان يدري فالمصيبة أعظم
أنا ألحين لي ١٢سنة متخرجة ولاتوظفت وزوجي له ١٩سنة موظف ولسه ماعندنا بيت تونا هالسنة بدينا نبني بقرض مش من البنك العقاري لا من بنك الراجحي وبس يخلص القرض نبي ننتظر حول خمس او ست سنين لين نطلع قرض ثاني ونكمل البيت وألحين عمري فوق الخمس والثلاثين واستبعدوني من حافز وشكلهم بعد بيستبعدوني من جدارة لأني متخرجة من أكثر من عشر سنين بس الحمد لله كلنا نحب الملوخية أنا وزوجي بس عيالي الله يهديهم قال يبونها باللحمة قال ، يعني ايش فيها الماجي نفس طعم اللحمة
إييييه
ماأدري ليش وطني هذا مايبادلني نفس الشعور نفس المحبة قربت أموت وباقي موشايفني لازم اسوي شي يلفت النظر يعني عشان يشوفني ؛ أوووف
وماأدري حكامنا الله يحفظهم ليش يفوضون أمور العباد لناس أقل شي ينقال في حقهم أنهم مجرمين
يعني ٢٨ مليون نسمة من يبي يشيل وزرهم (فقرهم مرضهم جوعهم بردهم ) يوم القيامة
وعلى فكرة الرسالة ماراح توصل لأبو متعب ولا لأم متعب ارتاحو هذي مجرد جس نبض مثل صفحة التويجري على الفيس بوك مجرد تخدير تخدييييييير ارتاحووووووو ارتاحوووووو والوضع من الردي لأردى
وبالنسبة لنا إحنا راحت علينا نبي كل حقوقنا ناخذها يوم الحساب ناخذها يوم التغابن الحقيقي بس الجيل الجاي اااا ووووو ،، وإلا بلاش ....
والرسالة إللي نفسي توصل لمن يهتم بهذا البلد وبشعبه وحاجات شعبه من الحكام المخلصين أمثال الملك عبدالله الله ينصره ويعينه هي تحذير لهم من شي مرعب مخيف لو قام بياكل الأخضر واليابس مارد غضبان وجوعان ،وذكي وأهوج ، وفاهم وأعمى ، هذا المارد قاعد ألحين يلعب على الفيسبوك والتوتيتر واليوتيوب ويتنقل من هنا لهناك وللأسف وقع المارد في حفرة الساحرة الحقودة وقاعدة تعبي راسه وفي يوم بيكبر المارد ويخرج من الحفرة وساعتها مافي شئ يقدر يوقف قدامه هذا المارد ألحين عمره من ١٥ إلى ٢٥ بس قاعد يكبر بسرعة ولكنه ............ هه مابيخاف ولابيختشي
عالم حواء انا مسؤولة عن كلامي اتمنى عدم الحذف او التعديل لأن الملك الله يحفظه يقول تكلموا وطلعوا إللي في صدوركم عشان ماتنبطون  
pld]i whgp
pld]i whgp
إيه الوقت يمضي والنكهة تبقى يعني الملك الله يحفظه مايدري بالفساد ومايدري بالفقر إذا كان مايدري فتلك مصيبة وإن كان يدري فالمصيبة أعظم أنا ألحين لي ١٢سنة متخرجة ولاتوظفت وزوجي له ١٩سنة موظف ولسه ماعندنا بيت تونا هالسنة بدينا نبني بقرض مش من البنك العقاري لا من بنك الراجحي وبس يخلص القرض نبي ننتظر حول خمس او ست سنين لين نطلع قرض ثاني ونكمل البيت وألحين عمري فوق الخمس والثلاثين واستبعدوني من حافز وشكلهم بعد بيستبعدوني من جدارة لأني متخرجة من أكثر من عشر سنين بس الحمد لله كلنا نحب الملوخية أنا وزوجي بس عيالي الله يهديهم قال يبونها باللحمة قال ، يعني ايش فيها الماجي نفس طعم اللحمة إييييه ماأدري ليش وطني هذا مايبادلني نفس الشعور نفس المحبة قربت أموت وباقي موشايفني لازم اسوي شي يلفت النظر يعني عشان يشوفني ؛ أوووف وماأدري حكامنا الله يحفظهم ليش يفوضون أمور العباد لناس أقل شي ينقال في حقهم أنهم مجرمين يعني ٢٨ مليون نسمة من يبي يشيل وزرهم (فقرهم مرضهم جوعهم بردهم ) يوم القيامة وعلى فكرة الرسالة ماراح توصل لأبو متعب ولا لأم متعب ارتاحو هذي مجرد جس نبض مثل صفحة التويجري على الفيس بوك مجرد تخدير تخدييييييير ارتاحووووووو ارتاحوووووو والوضع من الردي لأردى وبالنسبة لنا إحنا راحت علينا نبي كل حقوقنا ناخذها يوم الحساب ناخذها يوم التغابن الحقيقي بس الجيل الجاي اااا ووووو ،، وإلا بلاش .... والرسالة إللي نفسي توصل لمن يهتم بهذا البلد وبشعبه وحاجات شعبه من الحكام المخلصين أمثال الملك عبدالله الله ينصره ويعينه هي تحذير لهم من شي مرعب مخيف لو قام بياكل الأخضر واليابس مارد غضبان وجوعان ،وذكي وأهوج ، وفاهم وأعمى ، هذا المارد قاعد ألحين يلعب على الفيسبوك والتوتيتر واليوتيوب ويتنقل من هنا لهناك وللأسف وقع المارد في حفرة الساحرة الحقودة وقاعدة تعبي راسه وفي يوم بيكبر المارد ويخرج من الحفرة وساعتها مافي شئ يقدر يوقف قدامه هذا المارد ألحين عمره من ١٥ إلى ٢٥ بس قاعد يكبر بسرعة ولكنه ............ هه مابيخاف ولابيختشي عالم حواء انا مسؤولة عن كلامي اتمنى عدم الحذف او التعديل لأن الملك الله يحفظه يقول تكلموا وطلعوا إللي في صدوركم عشان ماتنبطون  
إيه الوقت يمضي والنكهة تبقى يعني الملك الله يحفظه مايدري بالفساد ومايدري بالفقر إذا كان مايدري...
الله يعينك ويعيننا يارب