أفــا بس !

قعدت اراجع كلامي الي كتبته قلت يمكن اناا كتبت شي غلط او ممكن يتفسر بنيــة ثانيه

بس ما لقيت شي ابصراحة يزعل ؟



على كل حال هذي لج وبوسه على راسج
و والله الشاهد على القلوب والنوايا



-------------------------

أم عزيزان

من صجج ماجربتي شي منه ؟

ترا اكلاته حلوة ومضبوطه .. كل رمضان ارزه بالمطبخ افنتك منه
اقتباس مشاركة  (فديتك)
الله يا أحلى أنوار .. رجعتيني لأولى ثانوي لما اشتريت هالكتاب من المكتبه وفرحانه وكاشخه فيـــه ..
سبحان الله ان كان حصل لبس او شي ترا الكلام الي كاتبته اقصد نفسي فيه بذيك الايام .. عاد كلها كم سنه طافت مو وايد
[frame="1 80"]فديتك اختى الغالية انا زعلانة من ناس غيرك انت ملاك والف بوسة على خدك الحلووو[/frame]
فديت قلبج يا احلى أنوار ..

وسعي صدرج كلنا خوات وعلى قولت المثل المصري " حتى مصارين البطن بتتخانق "
شوف هالردود السنعه وهالدعوات الطيبه لج ..
مافي شي يسوى الزعل ويا عسى كل كلمه تكتبينها وتنقلينها بالمنتدى في ميزان حسناتج
[frame="1 80"]فديتك شكرااااااا لمشاعرك الطيبة و الرقيقة[/frame]


الساعة الآن 05:18 .