هل تشعرين ان بشرة جسمك لا تمتص الكريمات العلاجيه ؟ تعالي شوفي الحل

العناية بالبشرة

حبيباتي بنات حواء
احيانا تكون طبقة الجلد الخارجيه سميكه من تراكمات الجلد الميت او اي شوائب قد تمنع تسرب كريمك العلاجي الى طبقات الجلد الداخليه ..........
اليك الحل

XERIALINE 500

يقوم هذا الكريم بتكسير او تفكيك الطبقه الخارجيه السميكه من الجلد ليسمح للجسم بامتصاص افضل للعلاج المراد استخدامه ..... هذا كلام الصيدلانيه .... وهو يستخدم باستمرار يمكن استخدامه للأطفال والكبار يعني آمن لا ضرر منه...كما يساعد على ابقاء البشره رطبه .....

مع تمنياتي لكم بالاستفاده ..... :D
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنا أسرار
أنا أسرار
مشكوره اختي ،،
أعتقد إن الحمام المغربي ينفع أيضاً ..
طيب ممكن تحطين صورته ؟!!

حفظك الله
DESTINY
DESTINY
معقوله ؟؟ بس خاف كثرت استعماله يسوي ترقق بالجلد ياقلبي

انتبهي مو كل الي يقولونه الصيدلانيين مضبوط --- لانه هدفهم الرئيس بيع المنتجات ولهم نسبة من المبلغ ؟؟؟

الحذر مطلوب !!! والا اشرايك يالغالية ؟
نجمة اسهيل
نجمة اسهيل
هلا حبيباتي ... بالنسبه لصورته ما اعرف احطها واذا بتعلموني كيف جزاكم الله خير ... الغاليه بالنسبه للصيدليات ما يبيعون شي غير مرخص ولو كان كثر استعماله ضار ما كانوا رخصوا استعماله للاطفال وهو يعمل كمرطب للجسم وهو مش مقشر لا بس يساعد على مرور الكريمات العلاجيه عبر طبقات الجلد السميكه الى طبقات الجلد الداخليه ... فهمتي كيف يعني ما يقشر الجلد ...
نجمة اسهيل
نجمة اسهيل
نسيت اقولكم اني مره رحت دكتورة جلديه ممتازه عندنا بالامارات اريد علاج للسواد ووصفته لي بس مش 500 لا ال 30 لأنه كان جزء من علاج منطقه صغيره بس ما استمريت عليه لأني قريت عن الليكوسيد واستخدمته والحمد لله جاب نتيجه ... بس كنت في الصيدليه اشتري دواء لبنتي وشفت هذا الكريم وكان حجم العلبه كبير قلت بسال عنه ... واول ما قالت لي الصيدلانيه عن فائدته رجعت البيت وبدأت استخدم العبوه اللي عندي ...
اجمل ايامي18
اجمل ايامي18