كيفكم ياطباخات انا اشتريت عجانة كينوود اكبر حجم وقد رسلت لكم من اول وقلت لكم متخفق ثلاث بيضات وقلت نزلو بالمفك شوي وتوصل ريشة الخفق قريب من طاسة الخفق وسويت مثل ماقلتو وسويت اليوم كيك مانفش البيض ولا انتفخ البيض سويت كيكة ام عزيزان الي بمقادير مختلقة بالرغم انها 5 بيضات ولا سارت منفوخة ليش علموني انا البيض انزلة من الثلاجة وعلا طول اسوية هل طريقتي صح ولا لا ابغا كيكي يسير هش ومنفوخ كيف يسير هابط احس اني ماتهنيت بالعجانة ي**** قولولي كيف اسوي
26-01-1433 هـ, 04:26 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ياعسل يمكن المشكله مو في البيض ولا العجانه الكيك في جميع الانواع الخطوات 1شبي الفرن من تحت بس وحطي صنية وسكري الفرن الا تفتحي الا بعد 10 دقايق واختبري الكيك في عود الكبريت اذا طلع لكي شي في العود خليه الى مايستوي واذ ماطلع شي في العود سكري من تحت وشبي من فوق
26-01-1433 هـ, 04:56 صباحاً

انتي مافهمتي انا عيبة ماينتفش الكيك مايكون منفوخ اقري الموضوع وبتفهمين
26-01-1433 هـ, 05:08 صباحاً

والله ياعسل فهمه عليكي اذا تبي الكيك يكون منفوش الا تفتحي الا فرن الابعد 10 دقايق والله والله والله من تجربه سوي مثل مااقول مراح تندمي
26-01-1433 هـ, 05:12 صباحاً

انا نفس مشكلتك ياأخت صدى الأحزان الكيك ما يزبط معاي ياإنو معجن أو ينتفش وبعد ما يبرد يسير فيه هبوط مدري وش السبب وحكاية هذي العجانة اشتريتها وزي ما قلت انو المضرب مرتفع شوي عن قاع الزبدية وغير كذا مرة ثقيلة يبغالها مكان خاص فيها وغير الإحباط من الكيك مالي خلق استخدمها إلا إذا عرررررفت السبب
26-01-1433 هـ, 05:50 صباحاً

الساعة الآن 03:44 .