كيفكم ياطباخات انا اشتريت عجانة كينوود اكبر حجم وقد رسلت لكم من اول وقلت لكم متخفق ثلاث بيضات وقلت نزلو بالمفك شوي وتوصل ريشة الخفق قريب من طاسة الخفق وسويت مثل ماقلتو وسويت اليوم كيك مانفش البيض ولا انتفخ البيض سويت كيكة ام عزيزان الي بمقادير مختلقة بالرغم انها 5 بيضات ولا سارت منفوخة ليش علموني انا البيض انزلة من الثلاجة وعلا طول اسوية هل طريقتي صح ولا لا ابغا كيكي يسير هش ومنفوخ كيف يسير هابط احس اني ماتهنيت بالعجانة ي**** قولولي كيف اسوي

ياعسل يمكن المشكله مو في البيض ولا العجانه الكيك في جميع الانواع الخطوات 1شبي الفرن من تحت بس وحطي صنية وسكري الفرن الا تفتحي الا بعد 10 دقايق واختبري الكيك في عود الكبريت اذا طلع لكي شي في العود خليه الى مايستوي واذ ماطلع شي في العود سكري من تحت وشبي من فوق
انتي مافهمتي انا عيبة ماينتفش الكيك مايكون منفوخ اقري الموضوع وبتفهمين
والله ياعسل فهمه عليكي اذا تبي الكيك يكون منفوش الا تفتحي الا فرن الابعد 10 دقايق والله والله والله من تجربه سوي مثل مااقول مراح تندمي
انا نفس مشكلتك ياأخت صدى الأحزان الكيك ما يزبط معاي ياإنو معجن أو ينتفش وبعد ما يبرد يسير فيه هبوط مدري وش السبب وحكاية هذي العجانة اشتريتها وزي ما قلت انو المضرب مرتفع شوي عن قاع الزبدية وغير كذا مرة ثقيلة يبغالها مكان خاص فيها وغير الإحباط من الكيك مالي خلق استخدمها إلا إذا عرررررفت السبب
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

الساعة الآن 06:08 .