صديقاتي بيجووني بكره ..ساعدوني

اطباق عالم حواء

سلااام ..

ثلاث من صديقااتي بيجوني بكره ان شاء الله ..
وتقريبا صارلي منهم 7 سنوات نتواصل ع الجوال بس ماقد جو
عندي في بيتي ..
ففكرت اني اسوي سفره خفيفه وفي نفس الوقت تبيض الوج
اللي اعرفه عنهم يحبون الاكلات الشبابيه ..
فقلت اول شي اقدم عصير طازج
وبعدها القهوه والحلو ..

واسوي سفره مكونه من بيتزا وفطاير وسمبوسه وورق عنب وسلطه وبطاطس مقليه ..
وعصيراات مشكله طبعا مع المقبلات الحاره زي الصوص الحار وغيرره ..

كذا حلوو والا ازود شي واشيل شي ..؟؟
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت العز ماتهتز
ايووه وبسوي باستا بالدجاج بصوص الابيض ..
رفقا بي
رفقا بي

فتة الحمص و مكرونه الجبن والقشطه..

والله يجمعكن على خير
%حبيبة حمودي%
%حبيبة حمودي%
صواني
بياض الثلج وحمرة ا
الله يجمعكم على خير
ملوووووكة
ملوووووكة
سوي سلطة الشاورما من كتاب اطباق النخبه تجننننننننن
ودامهم يحبون الاكل الشبابي عندي لك فكره جميله
خذي برنقلز بنكهة الباربكيو
ورصه بصحن وقطعي باذنجان مقطع صغيرررر واقليه وحطي عليه ذرة مع ليمون وملح زيت زيتون وطماطم مطقعه صغيررررر
وحطيها بملعقه صغيره على كل حبه
مررررررره روعه
وكمان سوي البيتزا بطريقه غير سويها على شكل عباد الشمس مدري نجمه المكرونه عندي لك طريقه يمي عن جد يمي
اشوي خضار باذنجان بصل ثوم فلفل رومي طماطم ليمون حطي عليهم زيت زيتون وملح وحطيهم بالفرن وخليهم ينشوون بعدين قشري الباذنجان والفلفل الرومي والليمونه اعصريها راح تنعشر بسسسسسرعه اصلا بتكون مهريه وكلهااااا اخلطيها بالخلاط وملحيها وحطي فلفل وكمون ودقه وزيت زيتون
اسلقي المكرونه في مويه وزيت وملح
بعدين صفيها واخلطي معاها الخضار المشويه وشوي من البشاميل وحطيها بصينية الفرن بعدين حطي باقي البشاميل فوقها ورشي بقسماط صدقيني للحين خواتي يترجوني اسويها ويوم سويتها بعزيمه اول ما انمسح هي
سوي بعد سلطه يونانيه
اذا تبغين تسوين سمبوسه سوي السمبوسه الهنديه بس ملح ودقيق ومويه وخليها ترتاح والحشوه بازاليا مسلوقه وبطاطس مهروسه تكشنين البصل بعدين تحطين البطاطس والبازليا وتحطين ملح وبابريكا لا تكثرين بابريكا انتبهي يصير طعمها مو حلوو وكركم وبهارات الماسالا وخليها شوي حتى تتجانس بعدين اهرسيها بالشوكه وافردي وقصي واحشي والفي واقلي قدميها مع سلطه رائعه
بطاطس مسلوق مقطع مكعبات عليه رشة بابريكا وكزبره مقطعه صغير وبصل مفروم وزبادي حطي عليه شوي ملح حطي البطاطس والبصل على اللبن وحركيها وتمتعي بالطعم الرائع
ورق العنب رصيه في صينية الخبز المستطيله الي ينخبز فيها التوست اتمنى تكوني عرفتيها وبعدين اقلبيه وزينيه بشرائح الليمون والكرنب المفروم يكون قاعده الصحن
المشروبات سفن وحطي بكل جك نقظه من االالوان الصناعيه الغريبه زي الازرق والموف والاخضر
ولا خذي كاديه بكل الوانه
اذا تذكرت شي رجعت سدحته
ادعي لي ياعمري