نسيم 2011
نسيم 2011
رفع
ايلين 55
ايلين 55
السلام عليكم

محتااجه مساعدتكم في افضل دكتورة اسنان بجده ويكون شغلهاا نظيف وتعقم زين وربي سرت اخاف من الي اسمعه

واهم شي يدهاا خفيفه لاني مشكلتي صعبه شوي عندي خراج بضرسي وابي اخلعه واخلص منه وكل الي اعرفهم من دكاتره

كويسين اغلبهم نقلوو

وياليت من الادراة ماتحذف الموضوع او تنقله اناا حطيته بالقسم ذا لانه انشط قسم واكثر تواجد للاعضااء

وربي يجزاكم الجننه :44:
مدمنة زنجبيل
مدمنة زنجبيل
السلام عليكم محتااجه مساعدتكم في افضل دكتورة اسنان بجده ويكون شغلهاا نظيف وتعقم زين وربي سرت اخاف من الي اسمعه واهم شي يدهاا خفيفه لاني مشكلتي صعبه شوي عندي خراج بضرسي وابي اخلعه واخلص منه وكل الي اعرفهم من دكاتره كويسين اغلبهم نقلوو وياليت من الادراة ماتحذف الموضوع او تنقله اناا حطيته بالقسم ذا لانه انشط قسم واكثر تواجد للاعضااء وربي يجزاكم الجننه :44:
السلام عليكم محتااجه مساعدتكم في افضل دكتورة اسنان بجده ويكون شغلهاا نظيف وتعقم زين وربي سرت...
انا مجربه د حسناء في الجدعاني بالصفا ممتازه ويدها خفيفه ماشاء الله روحي وان شاء الله تدعيلي وعلى فكره هيا استشاريه
زوجة صاحب السمو ~
السلام عليكم محتااجه مساعدتكم في افضل دكتورة اسنان بجده ويكون شغلهاا نظيف وتعقم زين وربي سرت اخاف من الي اسمعه واهم شي يدهاا خفيفه لاني مشكلتي صعبه شوي عندي خراج بضرسي وابي اخلعه واخلص منه وكل الي اعرفهم من دكاتره كويسين اغلبهم نقلوو وياليت من الادراة ماتحذف الموضوع او تنقله اناا حطيته بالقسم ذا لانه انشط قسم واكثر تواجد للاعضااء وربي يجزاكم الجننه :44:
السلام عليكم محتااجه مساعدتكم في افضل دكتورة اسنان بجده ويكون شغلهاا نظيف وتعقم زين وربي سرت...
الدكتورة مها الفوال في عيادات المدار فرع التحلية مرة رهيبة ماشاء الله عليها أنا خلعت ضرسين عندها

والله ييسر أمرك يارب
***(مها العمري)***
الدكتوره عزيزه في عيادات فينير ماشاء الله عليها انا اراجع عنده اللحين .