قمة المجد
قمة المجد
نصيحة أخت مجربة : اذا تقدم لك من ترضي خلقه ودينه فتزوجيه والتقوى ههنا أي بالقلب لايهمك الشكل أهم شي المخبر ...
أعرف رجال حليقين فيهم خوف من الله وتقوى وحسن خلق سبحان الله
الشكل الظاهري مو مقياس ....وإن كان قصدك اللحية هذي سهلة انك تأثرين عليه ويقتنع فيها بعد الزواج أهون مما يربيها لغرض ثم يحلقها اذا انتهى غرضه صح ولا لا ؟
قمة المجد
قمة المجد
أختي,,, قلت لك مجربة أقصد خبرة في هذا المجال وما أقصد انه حصل معي نفس موقفك
الله يكتب لك الي فيه الخير
عاشقة الطفولـة
نصيحة أخت مجربة : اذا تقدم لك من ترضي خلقه ودينه فتزوجيه والتقوى ههنا أي بالقلب لايهمك الشكل أهم شي المخبر ... أعرف رجال حليقين فيهم خوف من الله وتقوى وحسن خلق سبحان الله الشكل الظاهري مو مقياس ....وإن كان قصدك اللحية هذي سهلة انك تأثرين عليه ويقتنع فيها بعد الزواج أهون مما يربيها لغرض ثم يحلقها اذا انتهى غرضه صح ولا لا ؟
نصيحة أخت مجربة : اذا تقدم لك من ترضي خلقه ودينه فتزوجيه والتقوى ههنا أي بالقلب لايهمك الشكل أهم...
ايه بس أنا قصدي بالملتحي أنه يكون على خلق ودين وبار ويخاف الله مو عشان اللحية بحد ذاتها فهمتيني يالغلا
يعني أنا ما أحب اللحية بحد ذاتها بس عشان أنه ما أعفاها ألا اقتداء بالنبي صلى الله عليه وسلم فهو للألدين أعظم من واحد حليق بس أقنعتوني صراحة أنا كنت أرفض وأقول ماأبي الا ملتزم والكل يستغرب مني يعني أنا موو لذيك الدرجة الله يكتب اللي فيه الخيير والحمدلله على كل حال..
عاشقة الطفولـة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صاادقة الله يجزااك الجنة ..وجميع من نورني بموضوعي
عاشقة الطفولـة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
فهمت علييييييييك
مشكوووووورة عالرد الرائع.