الفضاوه مشكله ^_^

الملتقى العام

السلآآآآآآآآآآآآم عليكم
كيف الحال ؟؟

انا عضوه مسجله من زمااااااااان يمكن من ايام ماكنت بالمتوسط :icon810:
والحين صرت عجوووووزه وتوني ارجع وافكر اكتب موضوع !!!
يعني من 10 سنين تقريبا مسجله :icon32:

المهم الله يحييني
انا فاضيه ماعندي شي بس حبيت اسوي هالموضوع للناس اللي فاضيه مثلي

انا متزوجه من سنه و 8 شهور ولا عندي اطفال
اللي مثلي ماعندها اطفال تجججججججي ونصير حنا اطفال نفسنا :hahaha: خلونا نسوي ازعاج نحس ان فيه اوادم بالدنيا :dry:
والله احيانا تجيني حاااالة طفش ابي احد يتقهوى معي :mad2:
انا احب اقعد بالليل لحالي واحب مره جو الهدوووء بس عاد اطفش ابي اغير شوي
انا الحمدلله مرتاحه كذا بس احيانا اقول لو عندي بنوته توسع صدري شوي بس اذا شفت خواتي وعيالهم
اهون :hahaha: حلوه الحريه بس الاطفال حلوين
امممم نظامي بالليل اقعد على النت
واذا سويت غدا او عشا ما اغسل المواعين على طول اخليهم بالليل عشااان يكون عندي شي اسويه
او اغسل الملابس او ارتب البيت يعني ادور لي شغله اسويها بس اكثر شي اكون قاعده على النت او الايباد العب
الحين قاعده اشوف مطبخي مرررررره ودي اسوي له اعادة هيكله بس العجز مررررره صايره كسوله
ولا لي خلق اسوي شي الا بالغصب القعده خربتني :mad:
وبالنهار يا نايمه يا عند اهلي او بالبيت اذا كان زوجي موجود ..

ياللا كل وحده تسولف عن نفسها ونظامها واللي عندها اطفال كيف يومك خاصه اللي عندها واحد بس تغير شي كثير عن قبل ماتجيبينه ولا عادي ؟؟ يعععععني وش نصيحتكم للي توهم متزوجات يستعجلون ولا يصبرون شوي على الاطفال ؟

ياللا اسوي قهوه ولا ما احد لمي ؟؟ :laughing::love::bkh:
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ببسي
ببسي
ياالله تحييها
الحال من بعضوه
انا لي سنتين ونص بدون اطفال والفراغ والسهر لاعب بحسبتي

الله يرزقنا الي يملون فراغنا
ميراج222
ميراج222
الله يرزقك بالذريةالصالحة قولي امين
ببسي
ببسي
^^
توقيعك خططططير
أم عـــناد
أم عـــناد
أه بس :44:

جبيتيها ع الجرح ... اصبري شوي

<<<<<<<<<<<<<<<<

راحت تبكي :06:

انالي سنتين متزوجه وعندي ولد عمره 8 شهور الله يصلحه ويهديه قولوا امين جنني :(

ماعاد عندي وقت اسوي لنفسي او لبيتي اي شي وماعرف اتعامل معاه بأي شي وانا بديره واهلي بديره وأه ما اصعب الحياه بجد الزواج والاطفال مسؤليه صحيح هم احلى شي بالحياه بس بجد تعب الامومه تعب راح تعرفين قدر امك اكثر من ما انتي عارفته

وانصح كل وحده متزوجه لاتستعجل بالحمل تتهنى وتدلع اول بعدين بكيفها ...بس ما انكر ان الاطفال حلوين

عسى الله يحفظ ولدي ويهديه
دلوعته.
دلوعته.
انا كلهاا كم شهر ويتم لي سنتين متزوجه
قبل كنت فـــــــــــآضيه بمعنى الكلمه
اما الحين الله يهديهاا لاااااااااعبه فينا لعب <على قوول زوجي هالنتفه تلعب فينا وتلعب حتى بنومناا هههههههههههههههه
تخيلووووو يابنات هذا حــــــــاال؟؟الحين نومهاا ساعات متقطعه يعني تصحى ساعه وتنام نص سااعه وساعات تنام بس ربع ساعه<على بال ماترضع الرضاعه بس وبتغط غطه وتصحى
طيب انا لو بنام معها كذاا <كان قلبي صار له شي مااحب النوم المتقطع كل خمس دقايق وانا صااحيه
ولكن نومتها الطوووووووووويله المتوااصله تنام من الساعه 2الظهر ولاتصحى الا 10بالليل ...انا هنـــــــــــــا انام معهاا ومانصحى الا الساعه 10شبعااااااااااااانين نوووووووووووووم احنا الثلااثه خخخخخ

للمعلووميه بنتي عمرهاا 3شهور من شأن هييك نومها متقطع