عواسل
عواسل
انا خريجة الكلية المتوسطة لاعداد المعلمات سنتين
هل اعتبر تربوية او غير تربوية ؟
ردو علي الله يسعدكم
انتظركم
ام راما ورفيف
ام راما ورفيف
لموووي الله يرزقك في ساعة الجمعه بالوظيفه القريبه السهله الميسرة اللي تفرح قلبك المغموم
اول شي اختي اسمحيلي ادخل في مشاركاتك وانا تربويه من1420 متخرجه
بقولك صراحه انا احس بمدي القهر اللي فيكي من بعد ماقتصرت وظايف التعليميه التربويات انتوا ابذلوا الجهود وصلوا اصواتكم الله يوفقكم
لكن بقولك شي من اخت لاختها لالالالاتزعلين نفسك ابدا على الوظيفه لاني من خلالالالالال مجتمعي اللي حولي ناس كثير حولوا من التعليمي لالاداري والله أعرفهم واخواني مدرسين يقولون ياليتنا نحول اداري
احنا مانعرفهم اسبابهم ليش بس اتوقع من الضغوطات

وانا أعرف نا س مؤهلاتهم تربويه وبكاليوريوس ماسكين اداري والله يقولو ارحم وتري حتي الراتب يعني اذا الفرق 1300 ايش يعني
المهم راحتك

شوفي انا تربويه وجغرافيا والله ماني ضامنه التعليمي لو 5 بالميه
اتوقع راح يحطونا اداري وتشوفي التعليمي راح ياخذون الامتيازات واحنا يالجيد اداري
لاتهم قالوا اقدميه ومعدل فحطي ببالك ان الاغلب حيكون الممتاز وجيد جدا واحنا واياكم يصفونا اداري

اهم شي صحتك ماحد راح ينفعنا كلها وظايف وكلها راتب والفرق بسيط
الحمد لله على كل حال يكفي ظلم حافز لنا مافيه شي يستاهل
كرهونا بشهادتنا مانكثير شروطهم الله لايحوجنا لهم

الله يوفقك ويريح قلبك
ام درة الصباح
ام درة الصباح
انا متصلة على الخدمة المدنيه وقالت الاولويه للتربوين ثم بعد ذالك الغير التربوين والاقدميه هم الاولويه لهم قبل كل شي
لمووي2009
لمووي2009
لموووي الله يرزقك في ساعة الجمعه بالوظيفه القريبه السهله الميسرة اللي تفرح قلبك المغموم اول شي اختي اسمحيلي ادخل في مشاركاتك وانا تربويه من1420 متخرجه بقولك صراحه انا احس بمدي القهر اللي فيكي من بعد ماقتصرت وظايف التعليميه التربويات انتوا ابذلوا الجهود وصلوا اصواتكم الله يوفقكم لكن بقولك شي من اخت لاختها لالالالاتزعلين نفسك ابدا على الوظيفه لاني من خلالالالالال مجتمعي اللي حولي ناس كثير حولوا من التعليمي لالاداري والله أعرفهم واخواني مدرسين يقولون ياليتنا نحول اداري احنا مانعرفهم اسبابهم ليش بس اتوقع من الضغوطات وانا أعرف نا س مؤهلاتهم تربويه وبكاليوريوس ماسكين اداري والله يقولو ارحم وتري حتي الراتب يعني اذا الفرق 1300 ايش يعني المهم راحتك شوفي انا تربويه وجغرافيا والله ماني ضامنه التعليمي لو 5 بالميه اتوقع راح يحطونا اداري وتشوفي التعليمي راح ياخذون الامتيازات واحنا يالجيد اداري لاتهم قالوا اقدميه ومعدل فحطي ببالك ان الاغلب حيكون الممتاز وجيد جدا واحنا واياكم يصفونا اداري اهم شي صحتك ماحد راح ينفعنا كلها وظايف وكلها راتب والفرق بسيط الحمد لله على كل حال يكفي ظلم حافز لنا مافيه شي يستاهل كرهونا بشهادتنا مانكثير شروطهم الله لايحوجنا لهم الله يوفقك ويريح قلبك
لموووي الله يرزقك في ساعة الجمعه بالوظيفه القريبه السهله الميسرة اللي تفرح قلبك المغموم اول شي...
الله يفرح قلبك بوظيفة منطقتك امين

أنا راضية باي شي لو ادارية ماعندي مانع ترى يكمل 10 سنين. مابقعد بتشرط بعد هالسنوات

انتي. جغرافيا. أنا تاريخ. وخلا ص مافيه شي اسمه تاريخ ولا جغرافيا. الي فيه. تربية اجتماعية. يعني.
اذا جغرافيا والله يتوظفون بحكم قلة الطلب على التخصص. بعد الدمج. كيف بيكون. خريجات التاريخ والجغرافيا. مفاضلة وحدة. على الوظايف اداري او تعليمي. يعني. حالنا حال. ويبي لنا. موضوع مستقل نتكلم فيه

وهذي بالنسبة لي فرصة ماتتكرر ابد. احتساب الأقدمية. والمعدل

لاتلوميني.

وبسالك. هل مفاضلة خريجة تقدير جيد أو اقل تربوية. على. خريجة تقدير ممتاز غير تربوية. عادلة. ؟؟؟؟؟؟!!!

مع العلم. انيةاتمنى الرزق للجميع اعلى تقدير واقل تقدير الكل مستحق.

ويمكن لا يتاح لنا لا تعليمي والاداري. بعد. وهذي فرصه للقديمات

تكون المفاضلة الخريجات تربويات وغير تربويات متاحة للكل من اعلى معدل لاقله كذا فيه عدل اكثر. بالاخيرةالغير تربويات خريجات من جامعات. سعودية. مو لهم الذنب. الكليات ليه ماحولت لتربية. من الاصل

وقلتيها. فيه تربويات حولوا بعد التوظيف الى اداريات. اكثر راحة

يعني لهم الأفضلية والتعليمي والإدارية. حتى بعد الوظيفة. يحق لهم التحويل. لإداري ماشاء الله تبارك الله.

والغير تربويات. مادري شحالهم. يتربصون يمين ويسار. وحتى بعد ما يتوظفون لإداري لا يحق لهن التحويل بتعليمي يارب رحمتك

سلسة غباء متواصل.

ولي صديقة حولت من تعليمي لاداري ولها خمس سنين. وترغب للعودة للتعليمي. تقول أريح لي التعليمي من الادارة ومسؤليتها.

يارب رحمتك

لوجتني اي وظيفة بتقول الف حمد وشكر ولا اعتراض.

حديثي عن الموضوع وتساهمون فيه ووتوصلون أصواتكم لمن ليحط المجهر على موضوعكم. والا بتتخاذلوون. زي ماهي عادت البعض عد الجد يتراجع. ويكون بس بربرة فاضية وكلام بالنت تسجيل الاعتراضات فقط ودعاوي وتحسب لابد من مبادر

مستبشرة بالخير
لمووووووي الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل بنااات عالم حواء الوظااااايف الحكومية القريبة عااجل غير آآآجل ..