S M R

S M R @s_m_r

عضوة فعالة

مدري العيب فيني ولا في زوجي؟

الأسرة والمجتمع

مساااء الخير:time:

بنات بقوولكم مشكلتي انا توني متزوجه وحامل ومن يوم حملت والمشاكل فوق راسي:44:

زوجي مايبغاني اسهر واقعد بالنت بالليل هوعليه دوام وينام بدري واناماعندي شي فاضيه

وماعندي اولاد ولا شغل فطبيعي اقعد اسهر واقعدعالنت اذاماجاني نوم ..

كل يوم يطلع لي بمشكله ياسهر يانت والحين لبسي يقول ضيق وانتي انسانه متزوجه مدري عشاني تزوجت

البس خلاقين يعني بين حريم ولبس ساتر وش المشكله ؟ وطالت المشاكل وصرت اطول لسااني عليه

وانافخ زهقت منه وصاير يزعل يقول انتي تطولين لسانك علي وقليله ادب يعني يبغاني اسكت له ؟

بنات صرت ضايعه تايهه وصرت احس بتأنيب الضمير بس حتى هو عنده عيووب واشياء موعاجبتني

تعبت والله تعبت هذا وانا بأول حياتي الزوجيه ماكملت سنه:icon33:

وش رايكم انتم خصوصآ المتزوجات عندهم خبره بهالايام والتعامل مع الزوج
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

shoshoh
shoshoh
الله يعينك
ليمونة 2010
ليمونة 2010
أنا أقولك حبيبتي الرجال يبيلهم مسايسه اذا شد ارخي والعكس
فهمتي على
الله يوفقك يارب
بنت ميسان
بنت ميسان
ياحبيبتي انت حااولي تشرحيين له انك طفشانه انك جالسه لوحدك وانك تحبيين تجلسيين على النت وحااولي تقنعينه او اذاا مصر نااامي معاه واذا جا راايح الدوااام سويله فطوور وفطريه واذا خرج اجلسي على النت براحتك وطبعا خلييه بعلمه موو من دوون علمه من شاان مايقوول انت من ورااي وبالنسبه للبس اذاا سااتر ومافييه عييب ناقشييه برضه بادب بس وزي ماتفضلت الاخت اذا شد ارخي اليين تتفاهموون لانه السنه الاولى من الزوااج تكوون مشااكل طبيعي لاختلاف وجهاات النظر والله يسخره لك ويهديييه
طفوله مبعثره
طفوله مبعثره
اب
CHOCLET CHIPES
CHOCLET CHIPES
طبيعي الي يصير لانه كل واحد لسى ما فهم الثاني زين وانتي حامل الحين وزايده الحساسيه حبتين والرجال يبي يفرض شخصيته
فانتي لاتشدين ولا ترادين معه لاقالك ليش سهرانه روحي اقعدي معه في الغرفه وسولفي وتدللي عليه ولاحسيتيه جاه النوم خلاص بوسه واطلعي يعني نوميه مثل البيبي ودلليه هو يبي يحس باهتمامك فيه بس ما عرف يوصل الفكره واذا على البس فهميه مادام لبسي ساتر وحلو الحمد لله وانك ما تبين اطلع اقل من الناس او مبهذله وشكلك بايخ قدام الحريم يعني كل شي بالتفاهم يمشي لاشد ارخي ولاارخى شدي اما انك ترفعين صوتك وترادينه وتقلين من احترامك له انتي الي بتخسرين لانه بيعاند اكثر ولا راح يسمع منك