بسم الله الرحمن الرحيم


يوجد لدي عسل سدر وشوكه وسمره اصلي 100% بأذن الله
متوفر حاليا انتاج هذه السنه صافي وشمع
سعر الكيلو من الصافي 250 ريال
والشمع 300 ريال
وعينة التجربه 50 ريال
والشحن على المشترية
ارجو الطلب بإرسال رساله على هذا الرقم
0545591107
او ارسال رساله خاصه
اتعهد لكم امام الله بجودة العسل وقد استخدمته شخصيا لاكثرمن مرض لي ولأولادي
والحمد لله شفينا بأمر الله

الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	3.jpg‏
المشاهدات:	19
الحجـــم:	13.7 كيلوبايت
الرقم:	413531
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	0000.JPG‏
المشاهدات:	27
الحجـــم:	40.9 كيلوبايت
الرقم:	413532
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	قق.JPG‏
المشاهدات:	3474
الحجـــم:	68.2 كيلوبايت
الرقم:	413533
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	غف.JPG‏
المشاهدات:	25
الحجـــم:	86.2 كيلوبايت
الرقم:	413534

فوائد عسل النحل الطبية :


1- يحتوى العسل على سكريات محولة ، فالجلوكوز سهل الامتصاص والتمثيل بالجسم أما الفركتوز فبطء امتصاصه يعمل على حفظ سكر الدم ولذلك يفيد العسل فى تعويض السكريات المستهلكة بالجسم بسبب المجهود الجسماني أو الذهني.
2- يفيد العسل فى علاج اضطرابات الجهاز الهضمي ،كما أن المادة السكرية الموجودة بالعسل لا تسبب تهيج لجدران القنوات الهضمية كما أنها تعتبر مادة مهدئه وملطفه وتساعد فى عملية الهضم .
3- ثبت أن العسل يلغى تأثير الحموضة الزائدة فى المعدة التي تؤدى غالباً إلى الإصابة بقرحة المعدة أو الاثنى عشر .
4- له تأثير طبيعي كامن ويجعل عملية الإخراج سهلة .
5- يحتوى العسل على مواد مفيدة للجسم مثل الفيتامينات والإنزيمات والعناصر المعدنية . ( عسل النحل يفيد الجسم بمقام 3.5 كيلو لحم ، 12 كيلو خضروات )
6- يفيد العسل فى علاج بعض الإصابات الجلدية ففي بعض الدول الأوروبية يقوم الريفيون بربط أماكن الحروق بأشرطة من القماش مدهونة بالعسل ،ويكون العسل المخلوط بزيت كبد الحوت دهاناً نافعاً لتخفيف الآلام والتئام الأنسجة في جميع أنواع الجروح .
7- يزيد مخزون الكبد من الجليكوجين وينشط عملية التنشيط الغذائي .
بس أبي اخذ نفس ....يا إختاقات الحنين
موفقه ان شاء الله
لا اله الا انــت ســبـــحــانــك انــي كــنــت مـن الـظـالـمـيـن
الحمــــــد للـــه رب العـــالمـــيــ ـن
عسل السدر:
- للحامل: لتحمية الطلق في الشهر التاسع / يأخذ مقدار ملعقة طعام على الريق يومياً.
- لجميع أمراض الكبد: مقدار ملعقة طعام على الريق يومياً.
- لتقوية الجنس: 3 بصلات معصورة + نفس كمية البصل المعصور عسل السدر - توضع الخلطة على نار هادئة إلى أن يغلي ويصبح نفس الرغوة ويترك يغلي إلى أن تذهب الرغوة ثم تسكر النار ويترك إلى أن يبرد / يأخذ مقدار ملعقة طعام على الريق يومياً وللمستحبين يفرم مقدار 7حبات من الحبة السوداء مع كل ملعقة تُأخذ.
- لعلاج فقر الدم: ملعقة طعام عسل السدر 3 مرات في اليوم.
- لتنقية البشرة: يكون بوضع عسل السدر على البشرة المراد تنقيتها يومياً.
- لعلاج سلس البول: ملعقة طعام عسل السدر قبل النوم.
- لعلاج أمراض القولون: يأخذ ملعقة طعام عسل السدر على الريق مع 7 حبات من تمر(عجوات) يجلب من مكة والمدينة المنورة ، وحسب الرغبة يمكن أخذ 7 حبة السوداء.
- لعلاج المسحورين: " " " " " " " "
- لعلاج التهابات المهبل (كالإفرازات والحكة): يأخذ مقدار 10مل من عسل السدر ويوضع في إبرة أو يوضع في الأنبوبة المهبلية (تباع في الصيدلية) وتصب في المهبل ثم ترفع الرجل إلى أعلى على شيء مرتفع ثم يمسح بقليل من العسل على المهبل ويلف بالقطن وينام فيه إلى الصباح ثم يغسل يومياً لمدة أسبوع.
بس أبي اخذ نفس ....يا إختاقات الحنين
هل تحبب أو تجمد عسل النحل دليل على غشه بالسكر ويعتبر العسل فاسد كما يقال؟

معظم المستهلكين وبمختلف الفئات التعليمية، باستثناء من لهم صلة بمهنة النحالة وإنتاج العسل يعتقدون بأن تبلور أو تحبب عسل النحل دليل على غشه بالسكر أو محاليله بل كثير منهم يعتبره فساد ويتخلص من العسل مهما كانت كميته، وحيث أن أكثر من 95% من أنواع العسل قابلة للتبلور ،وهذا ما يحفز النحالين والتجار على تسخين العسل لمنع تبلوره وامكان تسويقه مما يضر بقيمة العسل. ومما يساعد على ذلك أيضا أن أغلبية المستهلكين يظنون أن العسل مادة سريعة الفساد فيقومون بتخزينه في الثلاجات مما يسرع من عملية تحببه فيتخلصون منه، ويساعدهم ذلك على فقد الثقة في المصدر.


ماذا نفعل اذا؟

نقول لجميع مستهلكى ومتناولي عسل النحل ان جميع الدراسات العلمية أثبتت أن ظاهرة تحبب العسل أو تبلوره أو ما يطلقون عليه تجمد العسل أو الترسيب هى ظاهرة طبيعية وليست دليل على غش العسل بل أن العسل الذي لا يتجمد فى الشتاء أو عند وضعه فى الثلاجه قد يدل على تسخينه على درجات حرارة عاليه عند تعبئته وهذا العسل يكون منخفض القيمه ، وذلك لان عسل النحل محلول فوق مشبع بالسكريا ت مما يجعلة قابل للترسيب أو التحبب عندما تصبح الظروف مناسبة وخاصة عند انخفاض درجة الحرارة حيث ان قدرة المحلول على الاذابة تنخفض مما يجعل سكر الجلوكوز يفقد الماء ويتبلور. وعسل النحل المتحبب او المتجمد هو عسل طبيعي غير فاسد طالما لم يحدث فيه تخمر ويتم تناوله بعمل السندوتشات او تحلية المشروبات او باذابته فى الماء الدافئ.



·ويراعى الاتي:



1-يراعى أن نشتري عسل النحل من مصدر موثوق لضمان جودته.

2-لا نخزن العسل فى الثلاجه لان ذلك يسرع من تحببه وهو ماده طويلة الصلاحية على درجة الحرارة العادية حيث تزيد صلاحيته على ثلاث سنوات ما لم يحدث به تخمر .

3-مرة أخرى نقول عسل النحل المتحبب أو المتجمد صالح للاستهلاك وليس فاسدا ما لم يحدث به تخمر ويمكن تناوله عن طريق عمل السندوتشات وحرام علينا أن نتخلص منه أو نلقيه فى القمامه.
بس أبي اخذ نفس ....يا إختاقات الحنين


الساعة الآن 04:21 .