ريم الرجه

ريم الرجه @rym_alrgh

عضوة فعالة

شـ رايكم ؟؟ باقتراحي؟

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هلا حبايب قلبي شلوونكم عساكم بخير واطيب حال واحوال:26:

انا ولله الحمد جربه خلطه ابن الرومي في رمضان وكان السسب فجاه وحده من رجولي صارت مشلوله وقبل كذا جا الشيخ وقالي مصابه بعين وحسسد لاني كنت اتعب باستمرار وخوف من القران والتجمعات واحلام وخيالات اثناء النوم واشاء ثانيه الله المستعان

وبعد فضل الله علي ثم استخدام الخلطه الحمدلله تحسنت رجلي ولله الحمد بشكل افضل

والان ابغى ابدا فيها يعني اكررها وحبيه اسالكم خواتي مين تخاويني خلال هالسبع ايام نكون فيها بعد عون الله لنا لنشد ازر بعض ونكون قروب شد همه مع خلطه الرومي تعرفون يابنات هي 7 ايام وماتكون عليكي الدوره الشهريه غير كذا لازم وشرطها الاساسي الايام متوااصله يعني يوميا والشيطان حريص على تعجيزنا وجعلها صعبه ونقوول شغلاانه وتعب اعوذو بالله من الشيطان الرجيم

حبايبي الي ودها وماعندها الخلطه تقول وننتظرها , عندكم بكره السبت اشتروها ونبد الاحد والي عندها تقولي عشان لابدينا بالتجمع الاحد ان شاءالله اراسلها

وف الاخير اتمنى من الله لي ولكم التوفيق والشفاء والمغفره
3
466

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اليائسه 37
اليائسه 37
انا استخدمتها اربعين يوم متصله ومافادتني ابدددددد مع اني اخلطها بموية زمزم مقري فيها وعزايم

بس انا المس اللي فيني راسه يابس مايفيد معاه شي
قلب منكسر
قلب منكسر
اليائسه لا يتأثر بس مو فترة وتقطعين لا سويلك برنامج مكثف أقل شي 6شهور عشان تجيبين رأسه
الصلاة في وقتها الذكر المطلق والأذكار صباحا ومساء الزيت عند النوم والبقرة كل يوم والصدقة وقيام الليل والدعاء
وبلجهه الثانيه مافيه مسلسلات ولا أغاني ولاتعري ولاغيبه ونميمه
الله يشفيك ويكون بعونك
ريم الرجه
ريم الرجه
اليائسه لا يتأثر بس مو فترة وتقطعين لا سويلك برنامج مكثف أقل شي 6شهور عشان تجيبين رأسه الصلاة في وقتها الذكر المطلق والأذكار صباحا ومساء الزيت عند النوم والبقرة كل يوم والصدقة وقيام الليل والدعاء وبلجهه الثانيه مافيه مسلسلات ولا أغاني ولاتعري ولاغيبه ونميمه الله يشفيك ويكون بعونك
اليائسه لا يتأثر بس مو فترة وتقطعين لا سويلك برنامج مكثف أقل شي 6شهور عشان تجيبين رأسه الصلاة في...
جزاكي الله خير قلتي الي ودي اقولو بس احنا استغفرالله الكسل نعف علاجنا بس العجز والشيطان يصعب الامور