نااادين تترجاكم ابي اسمع مثلكم وينكم؟؟؟

الملتقى العام

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله

نادين تترجاكم ابي اسمع مثلكم ........................

اصعب شي بالحياه تشوفين طفله ماتتعدى اربع سنوات لاتسمع ............زماراح اتشكى عليكم فالشكوى لله وحده ........
هذا قريب لي وله بنت صغيره عمرها اربع سنوات اتعذب كل ماشفتها وحيده وتاشر بيدينها اذا تبي شي
فتحنا لها ملف بمستشفى عبدالعزيز...............وللحين نستنى هالاجهزة .القوقعه....راح عمر البنت وحنا بالانتظار مرة مسافر الدكتور ومرة يقولون الاداره متهاوشه مع الشركه المورده للجهاز اللي هو القوقعه والله تعبنا وذبلت قلوبنا من الانتظار البنت لازم تزرع لها القوقعه قريب حسوا فينا

لو تعدت هالمرحله العمريه راح يكون الكلام عندها صعب ومانبيها تتعقد يارب رحماك انا ماراح اوصف لكم حاله قريبي بس راح اقولكم هو مدرس وله راتب ايه بس راتبه وش يشيل قرض والا اجار وقسطط سياره ولا كهرب ولا ايش

مالنا الا الله ثم انتم خواتي نبي نوفي 180000ريال -ميه وثمانين الف ريال للقوقعه الوحده ومانبي سعر للقوقعتين لا نبي وحده بس تسمع البنت

طبعا مالكم جزاء الا الجنه ابشرك ابوها شخص ملتزم ويخاف الله يارب يكون بينكم ناس يبون الجنه جزاء انا راح احط رقم قريبي
0506119920 هذا رقم ابوها ...ابو نادين ____________طبعا احنا بالرياض

:44::44::44::44:

2
445

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلوية1
غلوية1
اللهم من اعانتني تعينها للخير .................وانا رايحه عمرة الاسبوع الجاي وراح ادعي عند مقام ابراهيم باذن الله من يمد لنا يد العون ان الله يفرج همه ويفتح له ابواب الرزق .......................ويبعد عنه عيال الحرام ويجعل مثواه جنه عرضها السموات والارض

اخواتي اخواني الفلوس ماراح تتطول بجيبك...................صدقيني انها صدقه لوجه الكريم تنقذين بها طفله لاتعي من هذه الحياه كلمة واحده ...................امها تتمزق وتود سماع نبرات صوت بنتها ..................اختها لاتعرف صوت نادين وتقول مااقهم عليها ...............زاااه ياقلبي من لي باخوات يرفعون عنا هذا الاسى......................... .........اعيونونا تعبنا من الانتظار

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

تفرح قلب امها وابوها ويسمعون منها ماما وبابا