السلام عليكم غالياتي وخواتي في الله بنات امي حواء

الغاليات

انا رجعت ومعاي كمية من التونيك والزيت للشعر اللي الكل صار يطلبه لأنه ماشاء الله لكثير استفاد منه في فترة قاسية والحمد لله والمنه

يعني واااااااااااايد من الاخوات اللي طلبوا منه رجعوا وطلبوا كميةمنه اكبر خصوصا انه استعمال جد بسيط

وبعد النتايج الاخيرة في المختبر صراحة ماشاء الله صار الاقبال عليه كبير بشهادة من كثير من البنات في هذا المنتدى وعدد من المنتديات الثانية

وهذا الزيت والتونيك لا يحتوي على مواد كيماوية او صنعية انما اعشاب صينية وفلبينية وزيوت عطرية تخلي ريحة التونيك جد حلوة والزيت بعد من اعشاب صينية وزيت الزيتون المخفف المغلي والمقطر من المواد الطيارة بحيث لا يأثر على الفروة..

ماشاء الله طلبت كمية توها وصلت هذا الاسبوع وماباقي منها غير 15 علبة من كثر الطلبات ولله الحمد والشكر على النعمه

واي استفسار انا حاضرة على الخاص

ان شاء الله راح يكون في مندوبة عن قريب جدا بالسعودية وفي مصر ان شاء الله ايضاً
((اللهم أجعل في بصري نورا وأجعل في سمعي نورا وأجعل في لساني نورا وأجعل في فمي نورا وأجعل عن يميني نورا وأجعل عن يساري نورا وأجعل من أمامي نورا وأجعل من خلفي نورا وأجعل من فوقى نورا وأجعل من تحتي نورا وأجعل لي يوم القيامة نورا و أعظم لي نورا)).

((اللهم أغسل خطاياي بماء الثلج و البرد و نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس و باعد بيني و بين خطاياي كما باعدت بين المشرق و المغرب)).

((اللهم أنت ربى لا اله ألا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي أغفر لي فأنة لا يغفر الذنوب ألا أنت)).

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
بالتوفيق حبيبتي
شكرا على مرورج الكريم اختي اشراق
((اللهم أجعل في بصري نورا وأجعل في سمعي نورا وأجعل في لساني نورا وأجعل في فمي نورا وأجعل عن يميني نورا وأجعل عن يساري نورا وأجعل من أمامي نورا وأجعل من خلفي نورا وأجعل من فوقى نورا وأجعل من تحتي نورا وأجعل لي يوم القيامة نورا و أعظم لي نورا)).

((اللهم أغسل خطاياي بماء الثلج و البرد و نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس و باعد بيني و بين خطاياي كما باعدت بين المشرق و المغرب)).

((اللهم أنت ربى لا اله ألا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي أغفر لي فأنة لا يغفر الذنوب ألا أنت)).

تسلمين الغاليه ...
البنات اللي جربوه .. اكتبوا عشان الكل يستفيد ...

الساعة الآن 12:45 .