هل هو يووووقف التساقط ويساعد على نمو الشعر والزيادة في طووولة ؟؟؟

واتمنى وحده تكتب من اللي جربته عشان تقووولناا تجربتهاا مع هذا المنتج
اقتباس مشاركة  (إشراق..)
بالتوفيق حبيبتي

الغالية صاحبة السمو ولاخت كايد والغالية المحبة للخير جزاكم الله كل خير على مروركم

والبنات اللي طلبت مني وردت تطلب منه تكتب في الموضوع عن تجربتها

لأن البنات كلها ترجع تتصل فرجاء تكتب بعد في الموضوع عن تجربتها التونيك مع الزيت

وجزاكم الله كل خير
((اللهم أجعل في بصري نورا وأجعل في سمعي نورا وأجعل في لساني نورا وأجعل في فمي نورا وأجعل عن يميني نورا وأجعل عن يساري نورا وأجعل من أمامي نورا وأجعل من خلفي نورا وأجعل من فوقى نورا وأجعل من تحتي نورا وأجعل لي يوم القيامة نورا و أعظم لي نورا)).

((اللهم أغسل خطاياي بماء الثلج و البرد و نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس و باعد بيني و بين خطاياي كما باعدت بين المشرق و المغرب)).

((اللهم أنت ربى لا اله ألا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي أغفر لي فأنة لا يغفر الذنوب ألا أنت)).
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة أم ميادي
يا بنات .........حبيت اشكر اختي طائر الطنان شكر كبيييييييييييير

لاني اشتريت من عندها الزيت والتونيك واستعملتهم صارلي اسبوعين ............بصراحه شعري صار روعه والحمدلله...غلظ وما قام يطيح .....حتى اخواني الأولاد يستعملونه عجبهم لانه عندي اخ عنده صلع في راسه ومن استخدمه بدا يطلع له شعر ....فطلبلته من التونيك ......بصراحه تونيك روووعه وزيت منعش وريحته غير مزعجه لانه بالزيت الزيتون.....اتخيلون اخوي الثاني شله عنيه وقالي ما بتشوفينه اباااه الظاهر الجماعة كلهم حبوووه....بسوي طلبيه ثانية بعد....واااااااااااو

الله يسلمج اختي ويوفقج .....

أم مايد

الغاليات هاي مشاركة من احد الاخوات في احد المنتديات اللي انا مشتركة فيه وتعرفت على الاخت ام مايد منه ومشكورة على ردها الطيب
((اللهم أجعل في بصري نورا وأجعل في سمعي نورا وأجعل في لساني نورا وأجعل في فمي نورا وأجعل عن يميني نورا وأجعل عن يساري نورا وأجعل من أمامي نورا وأجعل من خلفي نورا وأجعل من فوقى نورا وأجعل من تحتي نورا وأجعل لي يوم القيامة نورا و أعظم لي نورا)).

((اللهم أغسل خطاياي بماء الثلج و البرد و نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس و باعد بيني و بين خطاياي كما باعدت بين المشرق و المغرب)).

((اللهم أنت ربى لا اله ألا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي أغفر لي فأنة لا يغفر الذنوب ألا أنت)).

الساعة الآن 07:21 .