مافي بعد عجانة Kenwood
عنجد اشي رائع وشاملة كل شي
صنع انجليزي روووووعة
سعرها 450 دينار اردني لكن بالريال ما بعرف والله
28-01-1433 هـ, 12:32 مساءً

عندي مولينكس حلوة بس ما تاخذ كثير
28-01-1433 هـ, 02:29 مساءً

رررررفع
28-01-1433 هـ, 03:13 مساءً

عجانة كينود ررررررروعه شوي عليها فيه منها حجم صغير وكبير الكبيره تاخذ تقريبا تسع كاسات دقيق اما الصغيره ما ادري كم تاخذ يمكن ثلاث كاسات بس لانها مررره صغيره انا اخذت الكبيره لوحده يعني تجيك بالكرتون بس عجانه فقط وتجيك عجانه واغراضه كامله طبعا انا اخذت عجانه فقط واخذت القطع بالحبه على حسب احتياجي لها يعني خلاط -فرامه -عصاره -فرادة عجين اللي تبين خوذيه معه والحسابه بتحسب طبعا وافضل شي الانجليزي وتاخذين القطع نفس الصناعه علشان ماتنعدم عليك بالنسبه للسعر ما اتذكر بالضبط بس هي اكثر من 2500ريال ب بصراحه تستااااااهل لاتفوتك ررروعه

اعتذر عن الاطاله واتمنى اني اجبت على تسأؤلاتك كلها

تقبلي تحياتي يافلبي
28-01-1433 هـ, 03:19 مساءً

اقتباس مشاركة  (اخت الغالين@1234)
عجانة كينود ررررررروعه شوي عليها فيه منها حجم صغير وكبير الكبيره تاخذ تقريبا تسع كاسات دقيق اما الصغيره ما ادري كم تاخذ يمكن ثلاث كاسات بس لانها مررره صغيره انا اخذت الكبيره لوحده يعني تجيك بالكرتون بس عجانه فقط وتجيك عجانه واغراضه كامله طبعا انا اخذت عجانه فقط واخذت القطع بالحبه على حسب احتياجي لها يعني خلاط -فرامه -عصاره -فرادة عجين اللي تبين خوذيه معه والحسابه بتحسب طبعا وافضل شي الانجليزي وتاخذين القطع نفس الصناعه علشان ماتنعدم عليك بالنسبه للسعر ما اتذكر بالضبط بس هي اكثر من 2500ريال ب بصراحه تستااااااهل لاتفوتك ررروعه

اعتذر عن الاطاله واتمنى اني اجبت على تسأؤلاتك كلها

تقبلي تحياتي يافلبي

انا مع الاخت
وعن تجربه .. مره حلوه وعمليه وف انواع صغير وكبير وباستعمالات عديدة.. وبالاخر الخيار لك ..
تقبلي مروري ..
28-01-1433 هـ, 04:08 مساءً

الساعة الآن 12:39 .