ماشاء الله سحورة ابوها والماسيه مول جابوا لك المختصر المفيد

اهم شي مكانه يكون قريب قد ماتقدرين منك قريب من البيت بحيث ان المشوار مايشكل لك مشكله تحت اي ظرف

ثانيا لااااااااااااااااااازم تتعلمين الشغله ولو عن طريق الدورات عشان لاتكونين تحت رحمة العاملات

شوفي حبيبتي في ناس بيقولون لك الدنيا كلها مشاغل بس خليك واقعيه الشغل الزين والسعر المناسب تفرض نفسها كلنا نخاف من الخساره لكن البدايه صعبه دائما وتاكدي ماضاقت الا لتفرج . . واستخيري طبعا اكثر من مره

انا كان عندي مشغل وقبلته لاسباب كثيره بس ماراح افرط في الخبره اللي اخذتها واستفدتها منه وباذن الله راح افتح مشغل ثاني

ومن فره فتح مشغل جديد قريب مني وماشاء الله تبارك الله العالم زحممممممممممممممممممه عليه رغم انه شوي غالي

الا انه الوحيد اللي شغله كويس بين المشاغل القريبه ....

انتي من وين يالغلا؟
استغفر الله واتوب اليه ..
نصيحتي لك يأختي انك تفتحينه في سوق مثلا أوشارع تجاري مهم . بخصوص العاملات تعاقدي معهم في البدايه بالنسبه
يعني مثلا 40% أوالنصف بالنصف, لحد مايقوم المشغل ويشتهر بعدين لازم يكون عندك عامليتن علي الاقل فلبينيات حتي لومثلا السعوديه تأخرت أو تركت العمل لاي سبب كان , فهم يسدون المكان لحد ماتلقين غيرهم.
لاني عندي خبره بالمشغال وكيف ادارتها
مزيونه العتيبي مرحبا ماقدارارسلك على الخاص وش العروض للي عندك والبيوت الاقساط كم عليه انا في الرياض
اذا انتي مو صاحبة مهنه ولا عندك عماله جيده على كفالتك تدير مشروعك فلا تغامري وتدوري على موظفات لأن المشروع هذا مستهلك والنجاح فيه اصبحت واضحه اسبابه والفشل فيه واضحه اسبابه
ويحتاج مادة جبارة وراتب مغريه وخدمات جيده جداً او ممتازه
كل القصص الجميلة تبعث على التفائل لكن خلفها تفاصيل صغيرة لا تحكى ..
ياخواتي افيدوني كثيررررررررررر في هذا المجال لاني بفتح مشغل واسعار العاملات كم
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم واتوب اليه

الساعة الآن 08:48 .