الرخام و الخشب

التنظيف والتنظيم

مرحبا بنات ..

انا اول مرة ادخل قسم التنظيف بس الصراحة فيه افكار روعة و حلوة :27:..

انا سؤالي عن الرخام كيف يتنظف بالمويه بس !!! احس انها ما تنظف والا لأ ؟؟؟

طيب اذا كان فيه ابواب خشب و دواليب خشب يعني على الرخام فاذا انمسح الرخام بالمويه بيخرب الخشب صح ؟؟؟

واذا كنتوا تعرفين ماكينة احط فيها المويه وهي تنظف الرخام ياليت لو تدلوني عليها زي اللي في المستشفيات و الاسواق بس على اصغر احس انها اسهل في التنظيف ...

يالله بنات ابي همتكم معي اول مرة اطلب منكم طلب لا تفشلوووووووووووووووووووووني والا:icon33::icon33::icon33:
2
692

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آخـر العنقود
آخـر العنقود
فيه منظفات خاصة بالرخام تجدينها في المحلات المتخصصة زي ساكو مثلا ولكن سمعت انها تضر الرخام باستعمالها المتكرر !!..
بس بالنسبة لي كنت استخدم منظف الزجاج ولكن كان مثل عدمه..
ثم استخدمت اسفنجة مبللة بماء + سائل غسيل صحون و أفرك الرخام وبعدين أغسل الاسفنجة تماما عن الصابون وأمسح الرخام بالماء فقط وبعدين أمسح زائد الماء بالمساحة وبعدين أمسحة بفوطة لأانه الماء أو الصابون اذا تم يشهب الرخام..... أدري أنها شغلة طووويلة بس هذا أفضل حل لقيته .. وان شاء الله نستفيد اكثر من تجارب البنات..
في قلب أمها
في قلب أمها
بنات والله ما توقعت منكم كذا :icon33: :icon33: :icon33: ...

مشكووووووووووووورة اختي اخر العنقود انتي اللي عبرتيني ومشكووووورة على توضيحك لطريقة تنظيف الرخام ... بس انا سؤالي هو اني كيف امسح الرخام بالوية و يكون فيه خشب مثل البواب و الدولاب لأن الخشب يخرب مع الموية يتقشر
ما ادري كيف انظف الرخام اللي من ناحية الخشب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز بنات ردوا علي معقولة ولا وحده عندها رخام وابوابها خشب او عندها دولاب خشب على الرخام كيف تنظف ؟؟؟؟؟

يالله انتظركم لا تفشلوني مرة ثانية :icon33: :icon33: :icon33: ... واشكرك اختي اخر العنقود مرة ثانية على تعبيرك لي :) :)