من مثلي مامعها شهاده

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم حوائيات
من مثلي ماكملت دراستها كل ماشفت صديقاتي
الي كانن معي لاوبعد انا الي كنت اغششهن بالامتحانات واحل الهن اسألت الواجبات والخص ياماجلست ساعات على التلفون اشرح الهن والاارسل الحلول لبنات الجيران انا ماكملت وهن موضفات لا وحده من صديقاتي دكتوره بجامعة والثانيه معيده وحريم اخواني كلهن موضفات ممرضات ومعلمات والله حمواتي تزوجت وانا بالمتوسط وحمل وولاده وزوج واهل زوج واهلي كمان حتى جارتي المصريه اذا تاخرت ماشافتني وين انتي يابنت ذكرى محدش شايفك تعبت وتركت الدراسه عشان اتفضي ارضي الي يبغي مسيار فجأه والي يبغاني مره سنعه طبخ ونفخ وتربية اعيال انالي 17
سنه تاركه الدراسه لاتقولون كملي لاني علي مسؤليات ثاني شي حمواتي جاهن تعيين وخفت يقولن غيرانه سبحان الله كل ماأتذكر وصخ ابيوتهن واعيالهن والله الي كن ينضفون هم أزواجهن واشكالهن رثه والحين الخادمات والكشخه يابنات كثرت الكلام بس من الحره الي فيني من مثلي مامعاها شهاده تعزيني وتواسيني :44:
47
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحاسيس نعوومه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
عادي حبيبتي ولا يهمك ولا تحرقي أعصابك
ربي كتبلك ماتكوني موظفه وربما تكون خيره لك
اعرف كثير ماكملو دراستهم وكثير ماعندهم شهادات وكثير توظفو وهم ماكان ع بال حد توظفهم عيشي حياتك وارضي بما قدره الله لك لو نظرتي للي بيد غيرك بتتعب نفسيتك كثييييييير
اعملي عن بعد من بيتك لو بغيتي اقولك كيف راسليني ع الخاص
ويكون عندك عملك الخاص فيك صح بسيط بس يغنيييييييك ويوفر كل احتياجاتك وانتي نايمه ببيتك
الله يكتبلك اللي فيه الخير
بنت الاصل والجود
عادي موكل شي بالحياة دراسه ووظيفه الحمدللة مادام عيالك بخير وانتي بخير هذا اهم شي
عزبة الكشتة
عزبة الكشتة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبتي لايضيق صدرك ابد و الشهاده مهيب كل شي وزي ما قلتي عندك مسؤليات ومشغوله
والحمد لله فضل الله واسع
وكلن بياخذ رزقه
بس حاولي تتقبلين وضعك واذا ما تقدرين تكملين ماهيب مشكله لانك تسوين وظيفتك الاساسيه
بالبيت وسعي صدرك يا اختي وافرحي بالخير للناس كي تسعدي
ذكرى م العشرون
الله يجزاكن خير ويوسع عليكن
وترا صدق انا عندي مسؤليات يعني ماني فاضيه
بس ادعن لي ان الله يأجرني لاني مانحه وقتي لغيري
نصراويه عالمية
الحال من بعضه اختي
عائلتي كل بناتهم متوظفات وانا مالت على حظي
مقابله الجدار 24
بسسس الحمدلله
ابشرك حافز قبلني واصبحت مؤهله