السلام عليكم
يااااسيداااات الاعماااال >>>> طالبه طلب خطير عشااان كذا
شلونكم والله ودي اكون انسه اعمااااال اذا ممكن هذا اذا نصحتوني
اناااا طالبه بالكليه واملك مبلغ كبير جدااا باسمي >>>> لاحظوا مبلغ كبير وباسمي
طبع المبلغ لا تنصدمون 2000 ريااال سعودي >>>> كبير ؟؟
طبعا في بنك الريااااض وابي انمي >>>بعباااره اخرى استثمر
هالمبلغ الكبير عن طريق شي سهل لي ويكون بالنت افضل
واعتبروني اختكم الضغيره ودلني على الطريق لكي اكون انسه اعمال ولكم مني جزيل الشكر والدعوه الطيبه بأذن الله والله يرزقكم ويهدينا على طريق الصوااااب
تقبلواا تحياااتي وانطرا ردوكم

قريب بيجي اكتتاب للبنك الاسلامي اشتري منه اسهم واذا تضاعف ثمن السهم بيعيه وهكذا لين مايتكاثر عندك المال بعدها انصحك بدخول صندوق الاستثمار الرياض2 يشتغلون بفلوسك وان شاء اللله يجيك ربح موفقه وانا بعد انسه بس احب كلمة سيدة اعمال لانه يدل على الفخامة ههههههه
كلنا نحب السيادة بالخير ***** الله والله حلم واتمني يتحقق اني اكون انسه اعماااال وبعدين سيده اعمااال
طيب متي الاكتتاب لهذا البنك وشنو الاحسن اشتري كميه كبيره ولا متوسطه بس يالغاليه هلا اقدر ابيع واشتري عبر النت ولا لازم يكون معي 20 الف واتمني تساااعديني يانسه الاعماااال الاولى باذن الله >>>> وانا اكون الثاااانيه
انطر ردج
الاكتتاب بالبنك الاسلامي يقولون قريب بس مااعرف متى اذا عرفت بخبرك والسهم الواحد حسب مايقولون ب 50 ريال اقترح تشتركين ب 500 ريال اي عشرة اسهم وهم بعد وقت الاكتتاب الشركة تحدد كم تعطي سهم للمشترك الواحد امكن بس 5 او 4 ياخذون من ال 500 مبلغ الاسهم ويرجعون لك الباقي بالنسبة للتداول بالنت كل بنك له قوانينه انتي اسأليهم اذا ابي
اشترك في تداول النت ( لاتقولين ابي افتح محفظه ) ايش اسوي وهم بيعلمونك واذا عندك فرع نسائي انصحك بعدم استخدام تداول النت حاليا لانهم ياخذون منك مبلغ سنوي على الخدمه امكن 500 او 600 ريال وانتي في حاله تجميع حاليا والله يوفقك
[grade="DEB887 D2691E A0522D"]بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام والرحمة

هلا فيك انسة اعمال ،، يعجبني الحماس
اسمعي يالغاليه اول شي اسالي عن الحلال لان التجارة بالوقت فيها
شبهات كثييير،،

ثاني شي كلام اختنا نورس في السماء عن الاكتتابات الجديده هي بصرااحه فرصه
انك تكونين راس مال ،،
بس انا ما اتفق معها بسالفه صناديق الاستثمار لان فيها خلاف بين العلماء ،،

وحظ سعيد انسه ،،

واذا تحتاجين مساعده حاضرين ،،

اختك جود

في امان الله [/grade]
إلا رســـــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــول الله

( إن العالم الإسلامي يحترق ، وعلى كل منا :

أن يصب ولو قليلاً من الماء

ليطفئ ما يستطيع أن يطفئه ، دون أن ينتظر غيره .)

الساعة الآن 09:55 .