زووز السلطان
زووز السلطان
اتوقع الامور الي ذكرتيها الي صارت لك و لعيالك و البيت , مأثرة عليك و صايرة تتصرفي كذا لا اراديا, ربي ييسر لك أمرك و يرفع عنكم
اتوقع الامور الي ذكرتيها الي صارت لك و لعيالك و البيت , مأثرة عليك و صايرة تتصرفي كذا لا اراديا,...
انا رايي من رأيها
وانصحك تكثري من الاستغفار
اسيره الاشواق
تبدل الحال دليل عين اوحسد عليك بالقران
الدمشقية
الدمشقية
واضح تماما انك فيكي عين .. والله اعلم .. عليكي بالرقية لك ولاولادك وقراءة القران والاذكار والادعية .. انا حصل معي مثلك لكن انت عندك تفاصيل اكثر .. والحمد عملت الرقية واذكار ودعااء وشفيت ولله الحمد لكن اخذ ذلك مني بعض الوقت حتى شعرت بالفرق ..
والان بفضل الله تعالى طبيعية .
لن يفيدك يا اختي الا قراءة القران والادعية والاذكار شفاك الله وعافاكي .. طبعا ولا تنسي الاستغفار بشكل دائم لا تدعي لسانك يفتر ابدا عن الاستغفار طوال اليوم .
dianah840
dianah840
عليكي بالبقره
"&"قصه حزينه"&"
شغلي سورة البقرة والنمل دليل على حسد خليكي على سورة البقرة على طول وانتي كمان اقريها واتروشي انتي وعيالك بمويه زمزم مقري فيها دايم حتى زوجك واضح الللي فيكي عين الله يحرسكم ويعينك على مابلاك هذولا الناس من جد ماترحم اعوذ بالله ايوة وكمان اذا تقدرين تاخذين من جاراتك اثرهم يكون افضل مليون مررة اعزميهم والله يعينك بس لازم تاخذين من اثرهم وغسلس عتبة البيت كمان اهم شي دايم غسليها واستغفري على طول لو باليوم 1000 مرة مرة حلو الاستغفار والله يرجعك مثل اول ويحميك من عيون هالناس