زوجي طعني بقلبي في ليلة زواااااااااجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم...كيف حالكم أخوااااتي
أبدخل بالموضوع ع طول..كان حلمي قبل ماأتزوج أني أتزوج رجال أكون حبه الأول والأخير مرت الأيام أنخطبت من واحد يقرب لي وجلسنا سنه مخطوبين مو رسمي بس كلام عشان لسه ماخلص الجامعة حبيته كنت لما يكلم أبوي أنصت على أبوي بس عشان أسمع صوته مرت السنة الاولى يوه وأنا أقول الحمد لله خلصت السنه جاو يخطبوني رسمي وافقت صارت الملكة وبعدها باأسبوع الزواج كنت فرحااااااانه بس أستغربت شي من أول ماكتبنا العقد جلس زوجي 4أيام لاأتصل ولازارنا أستعربت قلت يمكن مشغول جاء يوم العرس وأنا شعوري شعور كل بنت ليلة زواجها خلص العرس ورحت مع زوجي البيت لانه كان جاهز مؤثث جلست بالصاله وجلس زوجي قبالي قال لي شي آآآآآآآآآآآه ليته ماقالها قال أنا كنت أحب بنت خالي من يوم وأنا صغير وكان متعلق فيها بس أنها تزوجت واحد ثاني هي تزوجت في السنه اللي خطبني فيها حسيت أن أهله خطبو له عشان ينسى بنت خاله وأنا كنت مرررررررره منصدمه ومنهاره وراح نام وأنا قمت أفسخ الفستان وأفك التسريحة وأنا بموت من البكاء قصتي تبدأ من هنا طبعا هو صارحني بكل شي ولاحتى راعى مشاعري قال من كثر وهو يحبها كان يدلع أسمها وكان حاط في خلفية المحمول صوره تشبهها وقالي مشاعره أول ماسمع أنها تزوجت وبكى وأنا قتشت جواله وأسوف في الملاحظات كلها عتاب وحزن والله يابنات أنه كان يبكي في حظني أنا أسوي نفسي قدامه عادي ومومهتمه وداخلي نااار من القهر كان دايم يسمع أناشيد حزن وفقدان حبيب وكان يقول لي وماالحب الا للحبيب الاولي وانا اطنش ومره صارحته وبكيت وقلت له لاعد يذكرها قدامي وقال أصلا أنا كرهتها ونسيتها الحين مرت أربع سنوات وعندي بنت هو من يوم تزوجته محترمني وملبي كل طلباتي حاولت اني اعوضه بكل الحب والحنان وقدرت الحمد لله أعوضه بس أن ماقدرت أبد أنسى اللي صار وكل يوم أبكي طول اليل ونفستي منهاره من داخلي بس ماأبين له لاني ماأبغي يذكرها....بس أحس أنه باااااارد في مشاعره وميعبر لي عن مشاعره إلا نادرا...وش أسوي عشان أنسى حاولت بس ارجع أتذكر حبه لها وأبكي خاصه بعد ماأقابل بنت خاله اللي بعد تقربلي والله أحس أني نحفانه من التفكير والقهر,,,,,,,,,
أسفه طولت عليكم وعذرا على الكلام مو مرتب بس قلت اللي بقلبي
تكفون ساعدوني كتبت قصتي هنا لأني متأكده أنكم ماراح تخلوني
مأساااااااااااامح اللي تنقل موضوعي بمنتدى ثاااني
142
60K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسيره الاشواق
تزوجك وعاش معاكي اربع سنوات وجبتي منه بنت وحياتك معه مستقره ليش مسويه بعمرك كذا خلاص انسي البنت وتزوجت خلاص انسي عوضي نفسك وبنتك وزوجك كل الحب
مصاصة شكلاتة
مصاصة شكلاتة
الله يكوووون بعونك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
zomoreda
zomoreda
يعني اكيد بيكون نساها لان صار عندو بنت لا تخلي هاي الشغلة تعكر حياتك حاولي تنسي او تتناسي و عيشي حياتك و كوني مرحة و ارضي بالقليل صدقيني مشاغل الحياة بتخليه ينسى
جـــنــــــــــى
والله شي عجيب زوجك يصارحك ليلة زواجك بحبه لغيرك من جد مع احترامي لك عديم ذوق
الله يعينك حبيبتي خلاص حاولي تنسيها وعيشي حياتك وحلوووو انه نساها ولايجيب طاريها
سيمو111
سيمو111
ربي يهدي سرك حاولي تتناسي وبإذن الله راح ينساها مع الايام