اخواتي العزيزات

اشتريت من حوالي شهر كريم زهرة الياسمين مع زيت الخس من الاخت المحبة للخير، وقد ارسلته لي من سوريا مع صديقة لي كانت هناك. استخدمت الكريم من ذلك الوقت، وحبيت اني اشارككم في هذه التجربة لأن بعض الاخوات متشككات خاصة ان كلفة الكريم كبيرة من سوريا بسبب الشحن والتحليل. ولا اخفيكن اني كنت متشككة أيضا ولكني قررت ان اغامر لأن التكلفة لم تكن كبيرة بسبب توفير مصاريف الشحن.

بدأت باستخدام الكريم مخلوطا بماء الورد على وجهي وجسمي تحديدا على الرقبة وأعلى الصدر والذراعين والفخذين، والسبب في طلبي الكريم هو أني كنت أعاني من آثار حروق شمسية بالإضافة إلى يعض البثور على أعلى الذراعين والوجه.

الآن وبعد شهر من الاستعمال:
1. آثار الحروق الشمسية خفت بنسبة 70% وأصبحت غير مرئية
2. البثور على الذراعين اختفت تقريبا بشكل كامل
3. البثور على الوجه جفت كلها، وحتى الزيوان والرؤوس السوداء جفت واختفت
4. منطقة الفخذين اصبحت اكثر بياضا بشكل ملحوظ
5. أهم الآثار الملحوظة هي طراوة البشرة ونعومتها بشكل رائع، ربما بسبب زيت الخس الممزوج مع الكريم

الطريقة التي استخدمت بها الكريم: كنت أمزج الكريم بماء الورد كما في الارشادات، واضعه في الأماكن المطلوبة مع التدليك الخفيف، ولكني كنت اطمع في نتائج سريعة، فلم أكن أغسله بعد 20 دقيقة، بل أضعه عدة ساعات ، أو قبل النوم. ثم كنت أستحم وأحف جسمي بالليفة الخشنة مثل الحمام المغربي، واستخدمته مرتين اسبوعيا حتى الآن.

بعض الإرشادات لمن ترغب في استخدام الكريم:
ينصح بارتداء ملابس قديمة كي لا تتبع ملابسك مع أن البقع تزول بالغسيل العادي، ووضع منشفة تحت الجسم اذا كان الكريم سيوضع على الجسم.
امزجي الكريم في صحن باستخدام الشوكة مع قليل جدا من ماء الورد، ثم أضيفي المزيد فالمزيد من ماء الورد أو الليمون لأن من الصعب مزج كمية كبيرة مرة واحدة ، واصنعي كمية تكفيك عدة أيام مرة واحدة. أنا كنت أضع الكريم الممزوج والذي يصبح قوامه يشبه اللوشن في زجاجة صبغة شعر فارغة، وهكذا يصبح استخدامه اسهل دون تلويث ما حولك. وبعد انتهاء الوقت المحدد يجب فرك البشرة جيداً أثناء الاستحمام لإزالة بقايا الكريم كي لا تترك لون ابيض على الجسم.

هذه هي تجربتي كاملة أضعها بين أيديكن، وكل الشكر للأخت الكريمة (المحبة للخير) على هذا المنتج الرائع، وعلى تعاونها والهدايا الرائعة المرفقة مع الكريم، وليست لي أي مصلحة سوى فائدتكن، والله على ما أقول شهيد. أود أن أضيف اني اتحدث حصراً عن كريم زهرة الياسمين الذي تصنعه المحبة للخير، ولست مسؤولة عن المصادر الأخرى للكريم.

ماشا لله لا اله الا الله مبروووووووووووو وووك عليج النتيجه واختي محبه تستاهل كل خير موفقين ****لله
شئ حلو مشاء الله


اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
ماشا ءلله لا اله الا الله
ما شاء الله و لا قوة الا بالله مبروك عليكي و عقبال الجميع يا رب


الساعة الآن 05:58 .