لايالينا
لايالينا
ام ممدوح
والله. ثم. والله قريباتي كلهم. من. القصيم وراحو لها. وحملو
وحده من. قريباتي عندها. تكيس. وحملت من ثاني. سهر من العلاج. واللحين جابت بنت. توها. في. الاربعين
والثانيه. عندها. ميلان. وحملت. من العلاج. بس سافرت وسقطت ورجعت. لها وعطتها علاج واللحين. حامل في
هههههههه

والنكته. انو صديقت قريبتي ممرضه فلبينيه. في التخصيصي بريده لها تسع سنوات ماحملت وراحت لها قريبتي واخذت منها العلاج وعطته الممرضه. واللحين حامل في. الشهر التاسع
وانا واله. من. القصيم وانا. رحت. لها واخذت علاج وان شاء الله راح. ابشركم بالنتايج
دمعتي تكسر عنادي
ام ممدوح عن تجربة من جاراتي يدها بركة
أم محراب المسجد
يارب يشفيكم جميعا
ويرزقكم الذريه الصالحه
عذبة النوايا
عذبة النوايا
انا من الحفر 1- عندك بالاول ام سعد لكن زحمه عليها والدخول بأرقام الى 15 رقم فقط . 2- عندك بعدها مباشره ام سعيدان ماشاء الله تمرخ وترقي بنفس الوقت . بس تراها ع البرهان تدفعين حق العلاج . واذا حملتي تدفعين الباقي هالثنتين بالاول . وفيه ام ممدوح والله انها عسل واخلاقها قمه بس ع قول اللي فوق مشكله اذا بنتها تمرخ لو هي بنفسها احسن . , لكن اذا تبين تمريخ ع الماشي ام انور . ,, اي رقم تبين منهن عندي عدا ام سعد لانها ماتكلم ابد . .. وبالذمه جربتهن كلهن بس الحمد الله ماصار حمل للحين ..
انا من الحفر 1- عندك بالاول ام سعد لكن زحمه عليها والدخول بأرقام الى 15 رقم فقط . 2- عندك بعدها...
وين مكان ام سعد
عذبة النوايا
عذبة النوايا
ام ممدوح والله. ثم. والله قريباتي كلهم. من. القصيم وراحو لها. وحملو وحده من. قريباتي عندها. تكيس. وحملت من ثاني. سهر من العلاج. واللحين جابت بنت. توها. في. الاربعين والثانيه. عندها. ميلان. وحملت. من العلاج. بس سافرت وسقطت ورجعت. لها وعطتها علاج واللحين. حامل في هههههههه والنكته. انو صديقت قريبتي ممرضه فلبينيه. في التخصيصي بريده لها تسع سنوات ماحملت وراحت لها قريبتي واخذت منها العلاج وعطته الممرضه. واللحين حامل في. الشهر التاسع وانا واله. من. القصيم وانا. رحت. لها واخذت علاج وان شاء الله راح. ابشركم بالنتايج
ام ممدوح والله. ثم. والله قريباتي كلهم. من. القصيم وراحو لها. وحملو وحده من. قريباتي عندها....
انا مااحب العشاب والخلطات لانها تجيب امراض الدكتور تمرخ مافي مشكله خلطات لا