السلام عليكم ورحمه الله

كيفكم ****لله تكونو بخير يارب

انا الله يسلمكم عروس جديده ومشكلتي مااعرررررررررررررررررف اطبخ مع اني حااولت بس ماادري ماقد ظبط معي شي ميه بالميه يعني يتااكل اكلي بس مو مرره مشهي

والمشكله انه امي الله يحفظها كبيره بالسن ومالها خلق تعلمني حتى زمان كان ودي اوقف معاها بالمطبخ تقلي لا حد يدخل المطببخ من النوع الي ما تبي احد بالمطبخ

انا اللهم لك الحمد اتزوجت لي شهر وزوجي مو من النوع المتطلب ولا الي يلزمني اني اطبخ بالعكس متساااهل بالموضوع هاذا بس اذا داق شي يقول رئييه بصرااحه والي يقهر ان كل اكلي انتقده وهو صاادق بانتقادااته

وانا وربي مقهوره على نفسي ودي اصير سنعه واطبخلي كم طبخه عل اقل

والمشكله انه انا الكبيره من بين اخواتي ومالي احد استشيره غيركم
فا اتمنى الله يجزاكم خيررر
كل وحده تعطيني وصفه للغدا او العشا والله لا يهينكم تقولون لي الوصفه بامقاديرواذا في بهارات تقولون وش هي وكم المقدار لاني داايم اقرا بالمنتدى تكتبون بهارات مشكله وانا وربي مااعرف وش هي البهارات المشكله وبالسوبرماركت في اشكال وانواع بهارات مشكله مااعرف وش الي ينااسب مع الطبخه والله لا يهينكم ابي المقدار لشخصيين فقط
وجزااكم الله الفففففف خير ادري تعبتكم بطلبااتي اتمنى ما تردوني والله يسخر ازواجكم لكم ويزوج كل بنت

02-02-1433 هـ, 12:41 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
جزاس الله خير
02-02-1433 هـ, 12:45 صباحاً

امممممم شوفي المنتدى مليان طبخات ما شاء الله واذا اعجبتك الطبخه اسألي صاحبة الموضوع عن المقدار
هذا لازم يكون في البداية ماتعرفين مره بس علىً شوي شوي وتعرفين وأنصحك بكتاب أطباق النخبة روووووعه ما شاء الله ومضمون والاطباق سهله مره
الله يسخره لك وتكونين أجمل طباخه في نظره
02-02-1433 هـ, 12:53 صباحاً

حبيبتي عالم حواء مليان مالذ وطاب غدا وعشا وحلا وفطاير وخذي الوصفة وطبقيها
وربي لتنجحين وراح يمدحك
02-02-1433 هـ, 12:53 صباحاً

مشكورين خواتي على ردوكم
بس ابي اقتراحااتكم والاطباق الي تشوفونها منااسبه وسهله لي كا مبتديئه لاني مااعرف شييييي
02-02-1433 هـ, 01:02 صباحاً

الساعة الآن 08:05 .