عروسه2012

عروسه2012 @aarosh2012

عضوة جديدة

عروسه جديده وماعرف اطبخخخخ تكفون ساعدوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله :27:

كيفكم ****لله تكونو بخير يارب

انا الله يسلمكم عروس جديده ومشكلتي مااعرررررررررررررررررف اطبخ مع اني حااولت بس ماادري ماقد ظبط معي شي ميه بالميه يعني يتااكل اكلي بس مو مرره مشهي

والمشكله انه امي الله يحفظها كبيره بالسن ومالها خلق تعلمني حتى زمان كان ودي اوقف معاها بالمطبخ تقلي لا حد يدخل المطببخ من النوع الي ما تبي احد بالمطبخ :09:

انا اللهم لك الحمد اتزوجت لي شهر وزوجي مو من النوع المتطلب ولا الي يلزمني اني اطبخ بالعكس متساااهل بالموضوع هاذا بس اذا داق شي يقول رئييه بصرااحه والي يقهر ان كل اكلي انتقده :( وهو صاادق بانتقادااته

وانا وربي مقهوره على نفسي:icon36: ودي اصير سنعه واطبخلي كم طبخه عل اقل

والمشكله انه انا الكبيره من بين اخواتي ومالي احد استشيره غيركم
فا اتمنى الله يجزاكم خيررر
كل وحده تعطيني وصفه للغدا او العشا والله لا يهينكم تقولون لي الوصفه بامقاديرواذا في بهارات تقولون وش هي وكم المقدار لاني داايم اقرا بالمنتدى تكتبون بهارات مشكله وانا وربي:06: مااعرف وش هي البهارات المشكله وبالسوبرماركت في اشكال وانواع بهارات مشكله مااعرف وش الي ينااسب مع الطبخه والله لا يهينكم ابي المقدار لشخصيين فقط
وجزااكم الله الفففففف خير ادري تعبتكم بطلبااتي اتمنى ما تردوني والله يسخر ازواجكم لكم ويزوج كل بنت
:icon28:

25
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ثلاجه فاضيه
ثلاجه فاضيه
جزاس الله خير
سوسو سارونه
سوسو سارونه
امممممم شوفي المنتدى مليان طبخات ما شاء الله واذا اعجبتك الطبخه اسألي صاحبة الموضوع عن المقدار
هذا لازم يكون في البداية ماتعرفين مره بس علىً شوي شوي وتعرفين وأنصحك بكتاب أطباق النخبة روووووعه ما شاء الله ومضمون والاطباق سهله مره
الله يسخره لك وتكونين أجمل طباخه في نظره :)
الحلوة ريوم
الحلوة ريوم
حبيبتي عالم حواء مليان مالذ وطاب غدا وعشا وحلا وفطاير وخذي الوصفة وطبقيها
وربي لتنجحين وراح يمدحك
عروسه2012
عروسه2012
مشكورين خواتي على ردوكم
بس ابي اقتراحااتكم والاطباق الي تشوفونها منااسبه وسهله لي كا مبتديئه لاني مااعرف شييييي
alraaayeqah
alraaayeqah
جربيها وراح تدعيدلي
نص دجاجه اسلقيها ومعها عود قرفه وملح ملعقه صغيره وفي قدر ثاني كشني بصله صغيره بس خليها تذبل مايتغير لونها مع حبتين هيل حب وقرنفل و رشة كمون حب وتكونين منقعه ثلاث فناجيل شاي رز حطيها على البصل بعد ماتصفين منها الماي وقلبيها مع البصل الى ثلاث دقايق وخرجي الدجاج من المرق وذوبي كركم او صفار الزعفران في ماء ودهني به وجه الدجاج ودخليها الفرن وضعي الرز على المرق واذا استوي كمان خذي من الماء اللي فيه كركم وصبيه في الوسط واليمين واليسار كميه قليله وخليه دقيقتين وطفي النار وتمتعي باحلى رز مندي اذا حطيتي فحمه في الاخير لكن انا صرت ما احط اخاف من الضرر