يتيمة الضحكه
يتيمة الضحكه
حبيبتي انا كنت كذا والله اني اطالع بالكميه وانفجع بعد ما اخلصها سويت رجيم التمر واللبن لمدة 5ايام سبجان الله مانزل وزني بس قلت شهيتي واشرب مويه بكثره واعبي ثلاجه زنجبيل ونعناع وشاهي اخضر
**أم أنس**
**أم أنس**
انا مثلك والله مرت علي فتره كانت نفسيتي جدا سيئه كنت بس ابي اكل

موجوعانه بس ابي اكل واذا اكلت ماشبع كاني مشفوحه اعوذ بالله

بس والله مامنعت نفسي اعطيت نفسي رغبتها وربي طولت يمكن شهر

وبعدين لقيت نفسي لاشعوريا بمتنع طبعا طول هالفتره كنت اقنع نفسي عيب

استحي مايصير تعبك بيضيع لين اقتنعت ههههههههههههه

وبجد الحين احس انها بدت تطاوعني وتسمع كلامي <<<طبعا اقصد نفسي

فانتي اذا بتعانين من ضغوط نفسيه فهذا شي طبيعي

لكن حاولي تعوضين باشياء ثانيه

اشربي اشياء تثبت وزنك بالذات بهالفتره

والله ينحفك بصحه وسلامه يارب
اميره الخيال 222
رفع
حرم ابو الريش
حرم ابو الريش
والله دخلت وودي افيدك بس لقيت الحال من بعضو هههه تقولي الاكل بيهرب اكل اكل والله ماعاد فيني نفس بس ماقدر اوقف ماشاء الله الصحون مايبي لها تنضيف بالدرج مباشره هههههه ماشء الله الله لايضرني بشر بس الواحد لازم ينتبه لعمره والقهر اني بس ابي انقص هالعشره كيلو مو راضين ينزلون اهئ اهئ الله ينحفنا على خير
أم عبدالرحمن2012
حبيبتي أنا ما اعرف وشـت فيك عشان اقدر اساعدك لكن

فيه احتمالات****

أذا كنتي ماشيه على نظام رجيم فهذا هو السبب لانه مع الكبت المتواصل يجيك أنفجااااااااار فما تقدري تسيطري على نفسك وهذا الأمر طبيعي جدا"مع اي نظام رجيم

الأحتمال الثاني أذا كنتي تمري بظغوطات وتعب نفسي فانتي جالسه تفرغي شحنات سالبه من خلال الأكل عشان ترتاحي

الأحتمال الثالث أذا كنتي تتناولي أدويه نفسيه مثلا أو غيرها فهي تفتح الشهيه على مصراعيها فلا تستغربي نفسك طبيعي تاكلي

العلاج **** الأن ياقلبي لااااااااااااااازم تاخذي فترة استرخااااااااااااء عميق ودوري طريقة الاسترخاء الصحيحه في النت

تسترخي على الأخررررررررررررررررررررررررررر وترتااااااااااااااااااااااااااااااااحي ولا تفكري بشي ابد ابد ابد لازم الهيجان الي عندك يزول والأسترخاء عاداتا" ياخذ من النص ساعه وفوق لازم ترتاح نفسك ولا تبكي ابد ابد ابد لأن كل شي وله حل مافيه مشكله في هالكون ماله حل سبحان الله فتأملي في كلامي بعد ماتمر العشر دقايق الول من الاسترخاء أبدي حركي لسانك بالأستغفاااااااار بســـ لسانك الي يتحرك والباقي مسترخي على الاخر وبهد جلست الاسترخاء فكري بهدوء وشوفي وشـــ السبب الي مخليك تاااااااااااااااكلي بشراه وتوكلي على الله وحليه وبهدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووء

دعواتك يالغلا