25 كيلو في اسبوعين

علاج السمنة والنحافة

صلوا على طه الحبيب
صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم
هذا الموضوع قديم وهو للاخت مخاوية الالام و بعدها شفت نفس الموضوع للاخت ام ريتال الاحمد لكن الله يهديهم البنات نزلوا فيهم سب و تكذيب:angry2::mad:العضوة تحرم تكتب مواضيع:44:
و في المقابل هناك تجارب عن بذرة الكتان و ماء سلق الكرمب اللي هما اساس الرجيم السابق.
اسالكم بالله اللي مجربة هذا الرجيم او استخدمت بذرة الكتان او ماء سلق الكرمب تفيدنا وتكتب تجربتها حرم الله اناملها على النار ويجزاها الجنة.
انا نسخت لكم الموضوع الاصلي وقرات كل الصفحات وفيه من نزلت 9 واخرى10 كيلو في الاسبوع.البنت رادة على كل واحدة.اخليكم مع موضوعها.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيييييييييييييييييفكم اخواتي العزيزات والغاليات انا اسفه على اللي صار من حرق لاعصابكم بس صدقوني ماكنت اتوقع ان عدد الصفحات توصل لـ 8 صفحات في اقل من يوم ماشاء الله
المهم الرجيم اللي عندي قالت عليه الدكتوره اللي رحت لها انه ينزل في الاسبوعين من 8 الى 10 كيلو بس وانا بكذا تشجعت قلت لنفسي كملي معها المهم كملت في الرجيم اللي اعطتني اياه وزرتها بعد اسبوعين بالضبط وقالت لي اطلعي على الميزان طلعت وقيست وزني تفجأت الدكتوره لقتني نازله ماشاء الله 25 كيلو >>> قولو ماشاء الله

المهم هذا الرجيم عباره عن أعشاب ونظام غذائي ورياضه بس في النهايه قوام يجنن نبدأ
أولا :الاعشاب عشبة بذرة الكتان تاخذين منها ملعقه بعد طحنها وتحطينها على النار مع اربع بيالات مويه حاااااره وتتركينها تغلي لمدة 5 دقايق فقط طبعا هذه تكون اول اليوم يعني بعد ماتقومين من النوم

ثانيــــــــــــــــــــــــــ ـا

تبدئي بالرياضه

ثالــــــــــــــــــــــ ثا
الفطور : عباره عن حبه واحده توست اسمر + عصير برتقال دافي + جبنه قليلة دسم + خياره
الغداء : سلطة خضار من غير ملح + ربع دجاج مسلوق أو لحم أو سمك + حبه توست أو ملعقتين خضار مسلوقه
العشاء : حبه خيار مع زبادي قليل الدسم

رابعـــــــــــــــــا
بعد العشاء وقبل النوم تاخذي الملفوف اللي لونه بنفسجي تاخذي ورقه وحده بس وتحطيها على النار وغمريها في المويه وتركيها لين يتغير لون المويه وصفيها واشربي المويه وبسسسسسسسسسسسسسس

ملاحظـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــات
1_ تجنبي شرب الماء البارد
2_ تجنبي الملح وعندك في اليوم ملعقه وحده ليمون
3_ بين كل وجبه والثانيه 5 الى 6 ساعات

هذا الرجيـــــــــــــــــــــــــ ــــم بس نصيحه اللي وزنها من 90 وفوق تستخدمه واللي وزنها اقل من 90 تاخذ العشبه بس مع تقليل الاكل
وسلامتــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــكم
واسفه على الاطاله واي استفسار انا جاهزه
لا تبخلوا علينا بالفائذة..جعلها الله في موازينكم.
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

maisalreem2010
maisalreem2010
انا استخدمت مغلي بذرة الكتان بس اجاني مغص كلوي عصرني عصر
واستخدمت مطحون بذرة الكتان مع الصلطه واللبن طعمه عادي جدا بس الصراحه ما جاب معي نتيجه
لوحةجيوكيندي
لوحةجيوكيندي
انااعرف وحده سمينه كانت تاخذالملفوف
اللي لونه ابيض وتخلطه بالخلاط لوحده
وتشربه وتستمرمعاه على رياضةالمشي
ونحفت امابذرةالكتان مااعرفها
*ريم اسراء*
*ريم اسراء*
انا استخدمت مغلي بذرة الكتان بس اجاني مغص كلوي عصرني عصر واستخدمت مطحون بذرة الكتان مع الصلطه واللبن طعمه عادي جدا بس الصراحه ما جاب معي نتيجه
انا استخدمت مغلي بذرة الكتان بس اجاني مغص كلوي عصرني عصر واستخدمت مطحون بذرة الكتان مع الصلطه...
الله يجازيك الجنة على طرح تجربتك.شكرا:26:
*ريم اسراء*
*ريم اسراء*
انااعرف وحده سمينه كانت تاخذالملفوف اللي لونه ابيض وتخلطه بالخلاط لوحده وتشربه وتستمرمعاه على رياضةالمشي ونحفت امابذرةالكتان مااعرفها
انااعرف وحده سمينه كانت تاخذالملفوف اللي لونه ابيض وتخلطه بالخلاط لوحده وتشربه وتستمرمعاه على...
شكرا ليكي حبيبتي ..ما قصرتي.:27:
غيهبةالشرق
غيهبةالشرق
مشكووووورة نجرب وان شاءالله يكون فيه نتيجة