اشعة الاكس بوكس والحامل ضروري جداااااااا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لجميع خواااااتي في حواء وعسااااااكم بخير وصحة وعافية اليوووم ودوووووم
سؤال خوووواتي انا ناوية اشتري لولدي عمره 6سنوات جهاز اكس بوكس ومعاه كاميرا تصدر اشعاع وتلقط حركات اللي يلعب وفيه العاب حركية للجسم عمومآ وانا بصراااحة مترددة اشتري هالجهاز وبنفس الوووقت خايفة يضرني الاشعاع لاني حامل بالشهر الرابع وسويت بحث بجوجل ومالقيت اجابة واضحة نهااااااائي
فحبيت اسألكن اذا فيه عندها خبرة او جربت الجهاز هذا مع الكاميرا وولدت وماصار لها شي او تعرف وحدة واستخدمته وماضرها شي تكفووووووون طمنووووني وريحوني الله يريحكم دنيا واخررررررة يارب والمشكلة ولدي ازعجني ليل ونهار يبي الجهااااااز وذبحني التفكيرررر ودي ارتااااح والاقي اجابة من اللي تعرف
والله ثم والله اللي ترد علي بدعي لها بظهر للغيب والله الشاهد وتقول لي وش الدعوة اللي تبيني ادعي لها ودعوة المسلم لاخيه المسلم بظهر الغيب مجاااااااابة
انتظر ردودكم على احر من الجمررررر
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام طنيفر
ام طنيفر
رررررفع
سبحانك اللهم وبحمدك
~ام الخطاب~
~ام الخطاب~
والله مدري بس جيبية بعد ولادتك احسن واضمن واريح لك من التفكير

ولا تخاطرين الحين بشي وتسويين شي تندمين علية
ام توتو حبيبتي
اشتريه وخليه في غرفته

وبكذا مراح تتعرضين للاشعاع
ام طنيفر
ام طنيفر
اهلين اختي ام الخطاب هو لو على كيفي مااشريته له ابدآ بس ولدي شافه عند واحد وشاف له مقاطع فيديو واعجبه مرررررره وازعجنا وكل شوي يسألني متى تشرون لي الاكس بوكس وعلى هالحال اسبوع وحتى ابوه موافق ماعنده مانع بس المشكلة اخاف يضرني وهذا اللي مخليني اسأل عشان ارتاح والله مااظن ينتظر ولدي لين اولد مشكلته مزززززعج واذا يبي ااحاجة يزززززن حتى يجيبه
ومشكووورة اختي والله يجزاك خيرررررر دنيا واخررررره
زائرة
ان شاء الله البنات يفيدونك