اااااه يالقهر صاحب زوجي متزوج سنين وزوجته ماتدرى لى يومين حالتى حاله

الأسرة والمجتمع

اااااااااااااااااااااااااااااااااااه والله والله كل هموم الدنيا وبلاويها فيني ياناس امس زوجى كان معزوم من اصحابه المهم راح ولمن جاء قعدت اساله كيف السهره والخ المهم زوجى مايكلمني عن اشياء يعني كثير المهمم انا لى توى علي شهر ثلاثه اكمل سنه و الله صرت اشك بكل الرجال ومن جد مالهم امان المهم قال مررره استراحه صاحبي حلوه والخ تصدقى متزوج وزوجته ماتدرى قلت ايششش عيووونى خرجت وقلبي توقف قال تخيلي هو عنده عيال ومتزوج وعنده خير مالى الدنيا وهذى الاستراحه فيها اندنوسيه حاط لها ملحق صغير وتزوجها ولااحد يدرى عنه قلت طيب اذا زوجته راحت الاستراحه قال يقول لها هذا ملحق السواق والاستراحه يابنت الناس كبيره وفيها مزرعه ودجاج وارانب وكل شى قلت مستحيل كيف كذا قال تصدقي له سبع سنين وزوجته ماتدرى يابنات بكيت من القهر ليه يسوى كذا وقال ازيدك كمان قلت وش قال طلقها بعد سبع سنين اللى هى الاندنوسيه قلت طيب قال وهذى وحده ثانيه اندنوسيه له سنتين معها يابنات تتسع سنين زواج وزوجته ماتدرى بااامووووووووووووووووووووت والله بكيت لين طلعت روحى قلت من وين جابهم قال هو مفتح حق سفريات كل سنتين اوسنه برا قلت طيب ماياخذ عياله وزوجته قال مره ياخذهم ومره يخليهم قلت طيب ليه ماسالتوه ليه تزوج دام عنده زوجه وعيال وربي رازقه ضحك زوجى وقال يابنت الناس معه فلوس وخير واجد وقلت اذا معه كل فلوس الدنيا مايخليه هالشي يتزوج قال يجددد المهم هذى السالفه بنات بااامووووووووت قهر ليه كذا وتخيلوا اقسم بالله استاذن من زوجى يوم امس مايداوم طبعا ماشاءالله زوجى وظيفته حلوه ماودى اقول ولازم اي فرد يستاذن منه المهم استاذن وزوجى قال حلالك روح مرررررره الله معك يبي ينام عند الاندنوسيه بننااااات نفسي اروح لزوجته نفسي ازورها نفسي ابكي واقول لها بنااااات عندى اموووت ولااعيش من ناس تخدعنى بنااااات وحريم واالله اني بهم مايعلم فيه غير الله تسع سنين عمر وعشره اااااااااااااااااااااااااااااه ياليت ربي موتنى ولاسمعت هالشي تخيلواا بنات والله اني بطلت كسل وصرررت سنعه بالبيت واكرف وكل شى تخيلوااا ورحت رتبت دولابي وعبيت كيس ملابس والله حلوه بس ابي اجدد ووديتها للجمعيه بنات انا مررررره حنونه لدرجه اوفر الفلوس لزوجى واحرم نفسي من اشياء ابيها وكل اللى حولى يقولون دلخه لاتعوديه واالله والله احن عليه واوفر عليه بس من بعد ماسمعت تغيرت بس ماراح اصرف بناااات امانه انتبهوا لاازواجكم تخيلوا قلت لزوجى وكيف اذا كان يبي الاندنوسيه قال يقول لزوجته ابي اروح الاستراحه انتبهوا مواذا قالوا لكم صدقتم وكمان والله قلت لزوجى وش اللى يخلي الزوج يتزوج قال والله اذا زوجته مره عند اهلها ومره عند صحباتها ومره مدرى وين بااطفش وباامل قلت طيب وش تسوي واجبات عليها تبيها تنقطع مادرى احس زوجته يمكن حق طلعات ولاهى مهتمه واالله كللامي ملخبط ولاقلت هالشي الالشي واحد لوجه الله وانكم كمان تستفيدوااااا

اخر شى الله يوفقكم دعواتكم بتسخير زوجى لى اول مره ينطق ويقول لى هالشي عن اصحابه ماشاءالله تبارك الله

دعواتك والله مجروحه وشايله هم الحرمه
116
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبي علوووشي
حبي علوووشي
اول شي حبيبتي معروف الرجال كذا بس ماتدري عن ظروفه الله واعلم ليش تزوج وبعدين تخيلي يزني ولا متزوج وبعدين والله متزوج وبالشرع ارحم من شي بالحرام وسفريات ومدري شنو الحمد لله انتي اهدي وروقي عشان الشك مايدخل حياتك وويدمرها تدمير وسلامتك
ام رند..
ام رند..
فيه نوعيه من الرجال مايملئ عينه الا الترااااااااااااااااب
وربي قهر ياااارب ينكشف هالخاين..
ღˆ¨°ღ♥الهنوفღˆ¨°ღ♥
الله يكون ف العون
مرافئ الامل
مرافئ الامل
الله يسخر لك زوجك وعساه مايشوف في حياته مره غيرك
أنت طيبة كثير وانا مقدرة مشاعرك وجرحك من تصرف صديق زوجك
بس حاولي لاتشيلين هم غيرك والله الواحد اللي فيه مكفيه
هو غلطان 100% مااقول لا
بس يكفي أنه ماجرح زوجته ولاجاب لها ضرة تقهرها في الطالعه والنازله
وفي نفس الوقت ماسافر وخان وسوى علاقة بالحرام
متزوج على سنه الله ورسوله
يعني ماسوى شي حرام
صحيح قهر بس الرجال كلهم عيونهم زايغة الا من رحم ربي
الله يسعدك ويعطيك على قد نيتك الطيبة وقلبك النظيف
ويحصن جوارحك وجوارح زوجك
عاشقة حسون
عاشقة حسون
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات حالتى والله حاله ماابي اطلع ولااشووووف احد يمكن تقولون ليش وماادرى ايش بناتت الله لايقول غمضى عيونك تكفين تخيلي انتى اللى صار معك كذا لاقدر الله وانتى تقرين الموضوع ولاتدرين كيف مومتصوره صح هذى حالتى احس موالحرمه اللى صاير معها كذا احسسسسسس اناااااااااااااااااااا والله انا بنات نفسي ازرورها نفسي اعطيها كل شى نفسي ابوسها ماادرى ليه احسها تحتاج حنااااااااااااان الكون كله بنات يمكن اى وحده تدخل بتقول وش فيها ذى تبالغ انجنت بنات احس حتى زوجى صدق اعشق ترابه بس وررربى كلهم مثل بعضهم اااااااااااااااااااه يابنات تكفون لاتصيرون هبلات وتصدقوووون اى شى يقوله زوجك صدددق انا بااتغير للاحسن والله لو انى اكتب كل حبر الكون يخلص والكلام اللى عندى ماطلع ربعه يارب ينكشف ياررررب