السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجاء خاص من كل الخوات اللي يتعاملن معاي .. لو سمحتن كل وحدة تطرش المبلغ بالآرامكس أو بالبريد تحط لي النك نيم الخاص بها في المنتدى .. عسب لا أخربط أو على الأقل قبل لا اتطرش المبلغ تطرش لي رسالة خاصة وتخبرني أنها طرشت المبلغ بهالاسم .. يعني بصراحة هاي مسؤولية وأمانة ناس بتحاسب عليها يوم الدين..

خواتي .. في فلانة تطرش وتقول أنا أم فلان .. وغيرها أم فلان .. وجيه .. شقايل أميز كل وحدة؟؟؟؟ يعني على الأقل تخبرني في رسالة خاصة أني بطرش هالمبلغ وبهالاسم .. لأنه بعض الخوات يطرشن أكثر عن حقي .. فأنا آخذ حقي وأرد الباجي ويا الطلبية .. لكن شسوي يوم كذا طلبية تحتوي أكثر عن حقي؟؟؟ أرده لمنو ولا آخذ فلوس منهو؟؟؟؟

بنات رجااااااء كل وحدة بتطلب طلبية من البداية تخبرني بأي اسم بطرش المبلغ

ويزاكن الله كل خير خواتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بشاااااارة .. لكل الخوات اللي يتريون ديزاينات شبابيصي اليديدة .. ولكل اللي راسلوني ع الخاص مستعيلين على الديزاينات اليديدة .. أدري أني طولت عليكن .. لكن والله مب بيدي .. يعني أطرش للخوات شبابيصهن من غير لا أصورهن .. لأنها ختيه كانت مشغولة .. فما رمت أنزل صور ..

لكن ولا يهمكن .. أول الغيث قطرة .. وهاي هي ختيه نسيت اسمي استعادت نشاطها ونزلت أول صورة من الديزاينات اليديدة .. وإن شاء الله بكمل طلبية الأخت اللي هي مش من المنتدى وعقب بننزلهن مرة وحدة ..

رابط الموضوع موجود في توقيعي .. وبما أنه زيادة الخير خيرين بحطه لكن هنيه .. لكن أبا راي الخوات .. وخصوصا اللي بتلاحظ فرق في الشغل .. وقولن لي في تطور ولا؟؟؟

هذا الرابط

ها شو في تطور؟؟؟ حلو الشغل ولا؟؟؟
صور شبابيص الأخت سمايلي ليدي اللي ختيه نسيت اسمي حطته في موضوع منفصل حطيته لكن هنيه .. بس في شباصة ديزاينها يديدة والشبج مب أسود لا .. الشبج بيج والشغل بني .. لكن طرشته من غير لا أصوره بس ما عليه ..

الصور يبته لكن هنيه لأنه هالرابط هو المرجع الأساسي لأغلب الشبابيص المعروضة خواتي ..

ختكن رومانوف
ما شاء الله لا قوة الا بالله
بالتوفيق اختي
ما يموت الود في قلب الكريم
ولا تموت العاطفه عند الكرام
بارك الله فيج ختيه الغالية أم تيله على المرور .. وربي يوفقنا جميع ..

الساعة الآن 07:39 .