طيب لو حبيت أدخل الأن ينفع
ينفع ليه لاء
لكن الربح مو مره يعنى قبل فترة الشهرين الواحد يكسب بالشهر اربعة الاف
والحين تقل مره نسبة الربح
يعنى ليش تستنين لنهاية السنه الميلاديه لو تكسبين بس الف ريال راح تنفعك
على فكره حبيبتى حلو انك تاخذين قرض من البنك وتدخلين الصندوق
ممكن فى البدايه تخسرين شوى السوق كله نازل هاليومين لكن لاتخافين وتوكلى على الله
والله يسر عليك ويكتب لك اللى فيه الخير
والله يقبل ما دعيتى لى
----------------
إستغفري الله وتذكري
وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون
كيف بنات هل هي متوافقه مع الشريعه الاسلاميه وعطونا معلومات اكثررر يعني كم اقل مبلغ ولارباح متى تجي
اللهم اغفر لي ولوالدي واللمؤمنين والمؤمنات واللمسلمين والمسلمات الاحياء منهم ولاموات الى يوم القيامه0
شكرا لك يارمرم
يارب اوصل للخمسين
hatoon
العفو
------------
الماء العذب
الصناديق اسألى عن الحلال
مثال
الرائد بالسامبا
الامانه بالبريطانى
صندوق الرياض2
وهكذاااااا
يعنى لازم تسألين عن الحلال ولما يخبرونك عنها راح تلاقين عندهم فتوى من مشائخ ثقه افتوا بتحليل هذه الصناديق وطبعا هى مراقبه من الهيئه الشرعيه
اقل مبلغ تدخلين فيه 7500 ريال
الارباح تختلف من بنك لاخر
الرائد اسبوعى
الرياض كل يومين
إستغفري الله وتذكري
وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون
السلام عليكم اخواتي انا دخلت عليكم في الموضوع لاني حابة اعرف اكثر عن الصناديق الاستثمارية واللي ماعرفتها الا عن طريق المنتدى هذا
اولا احب ابين لكم اني من البحرين وكان عندي مبلغ بسيط جدا وقلت ليش ما استفيد منه قبل لايطير في مثل الصناديق الاستثمارية مثل مايقولون بنات المنتدى رحت البنك وهو بنك البحرين الوطني وسألتهم وقالو لي انه اقل مبلغ اقدر ادخل فيه هو 10000 دينار يعني 100000 ريال سعودي تقريبا واني ما اقدر احصل على اي فائدة او اني اسحبه الا بعد مرور سبع سنوات وان الفائدة ما اذكر كم بالضبط بس كأنها 375 دينار فقط وهذا اللي اثار عجبي يعني كيف انتو معاملة البنوك اللي عندكم غير عن اللي عندنا او انهم يقصدون شي ثاني وانا مافهمت؟؟؟
للعلم اني لم اذهب لاي بنك ثاني للسؤال لانني انصدمت بالفعل من ماقالوه لي وبعدين عرفت السر ان ولاوحدة من بنات البحرين تشارك معاكم في الصناديق والاسهم ممكن لقلة المعرفة ولارتفاع الاسعار وقلة الفائدة التي سنجنيها بعد سبع سنوات

اتمنى اني ماثقلت عليكم بردي وان القى اللي يجاوب على تساؤلاتي كيف ابدأ في صناديق الاستثمار لأن حالتي المادية ضعيفة جدا وودي ان احسن من الحالة من حالنا فجزاها الف خير اللي بترد علي وتحاول تفهمني

الساعة الآن 01:58 .