الحمد لله على كل حال

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ياحوائيات

صراحه مدري وش اقول وش اكتب احس اني ضايعه ومشتته وحالتي مايعلم بها الا الله

الحمد لله على كل حال ربي اراد لي والخيره فيما اختاره الله

مدري بنات تذكرون تقريبا قبل 4شهور كتبت قصة ولادتي وكتبت نهاية الموضوع ان شاء الله ماتشوفوني بها القسم

بعد عشرين سنه. هههههه ردت وحدة من العضوات الله يسعدهاقالت شكلك مابتخلصين الاربعين الا وانتي مكرشه هههههههه ياسلام لو احصلها ههههههه

مادريت اني جبت العيد وحملت والحمدلله راضيه بالي كاتبه ربي

بس الحين انا في حيره اول تحليل دم سويته طلع اجابي يعني حامل وكشفت علي سونار قالت جدار الرحم سميك ومو باين الحمل
ثاني تحليل دم وبول سويته طلع سالب
وقالت لي الدكتوره باقي نسويلك تحليل ثالث عشان يبين ونتأكد

والحين قاعده على نار باقي ماسويت التحليل الاخير
ابغا اصدق اني ماني حامل بس عندي اعراض الحمل من وحم وتعب وغيرها

وباقي ارضع ولدي ومدري مدري كيف الله يعين بس

وصدق بعد الثالث مايسولها خياطه بعد الولاده
ادري يابنات بتقولون احمدي ربك غيرك يدور وادعي انه يجي سليم وووو وانا بصراحه من البنات الي كنت ارد بهالردود لكن الي يده بالماء مو زي الي يده بالنار

في الاخير ماقول الا الله يعين ويسهل ويفرجها علينا من حيث لانحتسب ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه ويسهل على كل حامل اللهم آمين

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

10
886

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~أم دانه~
~أم دانه~
الله يكون بعونك
بس ان شاءالله يكون مافيه حمل
طيب انتي مع الرضاعه ماستخدمتي حبوب منع الحمل
مشتاقه لحضنك يايمه
لا والله اعتمدت على الرضاعه

الله يعين ويسهل
@الملاك الصغير@
ياااااااااااقلبي وربي حاسه فيك من جد تعب ياربي اكتب اجرنا...اسمعيني حبيبتي ان ربي كتبلك الحمل حاولي ما تتضايقي ووسعي صدرك لانك لو تكدرتي بتصيرين عصبيه وتتعبين وطفلك يحتاج عنايه لسى صغير حاولي انك تنسين الحمل واههههتمي بولدك فديته وابدئي افطميه واععععععععطيه حنان انا حامل فالشهر الرابع..وطفلي لسى توه خلص سنه حبيبي كانه حاس يتلصق فيا ويتدلع..وباذن الله تمر هاذي الازمه ويصيرون زي التوائم تلبسينهم زي بعض والله يبلغك برهم وييسر امرك ويكتب لك اللي فيه الخييييير يااااارب
أم حمودة2
أم حمودة2
لا والله اعتمدت على الرضاعه الله يعين ويسهل
لا والله اعتمدت على الرضاعه الله يعين ويسهل
حبيبتي الرضاعة مو مانع كافي ممكن كتير تحملي عليها بس اللي صار صار هلق استني وحللي وكله خير في حمل خير ونعمة ما في حمل خير بس انت ادعي الله يكتبلك الخير ويرضيك فيه
مشتاقه لحضنك يايمه
الله يسعدكم بنات واسيتوني الله يوفقكم وين ماتروحون

ماشاء الله هذا ثالث حمل لي وكل الولادات تكون نفس الشهر حتى الحمل نفس الشهر

الله يعين ويساعد