لييش ما في خلطة تكثف الشعر؟؟ البنات إلي شعرهم خفيف تعاااالووو

العناية بالشعر

مرحبااا صبايااا:27:
طبعا كل بنت بتحلم شعرها يكوون كثثثثثثثيف وحلو
وانا كماان بحلم انو يكون كثثثثثيف ودايما بدعى يرجع شعري كثثيف زي زمااان:angry2:
وانا ملاحظة اغلب البنات بيعانو من المشكلة نفسها انو شعرهم بيكون كثيف وفجأة بسير يتسااقط :mad:
والمشكلة انو في تاجرات تبيع زيوت للشعر منيحة كتير وانا نفسي اجيب زيه بس انا من فلسطين كيف بدي اوصله هففففففف:icon33:
السؤال هان معقوول في خلطة بتكثف الشعر؟؟ :confused:ما بدنا نعومة ولا طول المهم كثيف كثيف يا عاااااالم
السؤال التاني هل في بنات شعرهم كان خفيف وفرغات واستعملت شي سار شعارها كثيف؟؟؟:confused:
السؤال التالت انا قريت بالمنتدى عن خلطة بصلة تقسم اربع اقسام وتوضع بماء فيه اربع ملاعق سدر او حنة في بنت جربتها؟؟؟ مين بتعرف شي نتائج هالخلطة؟؟
يا بنات بدنا تفااااااااااااعل عشان نساعد بعض والله نفسي شعري يرجع زي زمان يا بنات حسو فياااااااا
انا بنتظر تفاعلكم ارفعو الموضوع عشان نفيد بعض لا تكسفوني:44:
67
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اليتيم 3
ام اليتيم 3
اضم صوتي لصوتك
نبغى شي يكثر الشعر ويعبي الفراغااااااااااااااااااات
Moni..Moon
Moni..Moon
والله انا ماابغى الكثافة بس ابي شي يوقف التساقط وبيصير شعري بخير ,, كل ماطول شوووي يتساقط مرررة قهرر تعبت من الخلطات ولاشي جاب فايدة لا في طول ولا كثافة ولا نعومة ولا وقف التساقط كلله خرررط بس يلا اصبّـر نفسي واقول بعد 5 شهور تظهر النتايج بصبر ان شااااءالله وبشوف وش يصير .. الحمدلله على كل حال
رحيق83
رحيق83
رفع للفائده
انكساري شموووخ
الله المستعان ..
ميمي أناااا
ميمي أناااا
نوورتي يا بنااات يلا بإنتظار الباااقي بدنا تفااااعل بدناا خلطااااات ونعالج مشكلتنا بإيدينا ونتوكل ع ربنا
لي رجعه للموضوع