افراح السنين
افراح السنين
انا ماصدقهم ابدا

اذا ع الخياطه الاوربيات مايولدون الابخياطه تجميليه بعد
حنين وطن
حنين وطن
من جد

والله حتى اناا شغالتنا شافتني انا واختي نشيل بالحلاوه انهبلت تقول

لاحرام مدام حلو الشعر وعععع

ليتهم يبادلو بس هههههههههههههههههه
fofo2007
fofo2007
كلامها فيه شي من الصحه زي المشد لكن حسب نوع الجسم
انا نحفت بنفاسي وسمنت بعد ماطلعت مع اني كنت ارضع والرضاعه يقولون تنحف
بس صفار البيض معلومه جديده انتبهي اذا كان قصدها تاكلينه نيء ترا مايصلح فيه جرثومه ماتروح الا بالطبخ
والزنجبيل يمكن عشانهم مايخيطون شغاله اهلي ماخيطت على كلامها
واللبنانيه والشوام عموما معروف نظامهم اكل بر ولحم ومشروبات حاره وهذا اهم شي بالنفاس
والحلبه اللي ناخذها عشان الظهر هم ياخذون بدالها اتوقع ماش وعدس لان كلها بروتين
lamnoor
lamnoor
ليش مانصدق لازم نصدق خاصه في شد البطن صح اجسامهم صغيره بس فيه اهتمام مو فيه شي اسمه مشد اندنوسي .... مو ضروري تطلعين وتمارسين الرياضه برى اهم شي ربط البطن بعد الولاده باسبوع اهممم شي اعرف وحده بطنها بظهرها تربط شماغ وماشالله عندها 3 اطفال وغيرها كثيررر مانحط السبب في عدم الخرجه من الببيت والا و و و اللي حابه جسمها يكون مثالي تقددر تسوي كل شي حتى لو هي عايشه بغرفه بسس:)
ليش مانصدق لازم نصدق خاصه في شد البطن صح اجسامهم صغيره بس فيه اهتمام مو فيه شي اسمه مشد اندنوسي...
شوفي ياعمري وانا حامل تخيلي لسى ماكملت الثامن وبطني الي يشوفه يفكر فيه توام وبالثالث من كبره
والله بدوووون مباااالغه ماحد يصدق اني بالثامن يفكروني بالتاااسع
حتى امي تقول لاتتفاجئي ببطنك لماا تولدي مابتشتهي حتى تتفلي عليه >خخخخ هاذا تعبيرها يعني من شدة بشاعته وترهله

ولما ولدت لا ربطت ولا شي جربت اربط بس ماقدرت اتحمل ماقدر اتنفس ولا اتحرك بسهولة وبطني يوجعني مع ان الي ربطتني شغالتنا الاندونيسيه
وكلها 4 شهور بالكثير وبطني لازق بظهري الحمدلله لاني اتحرك واطامر واسوي تمارين بوقتي الضاايع والحمدلله الي يشوفني يقول ماكانك حملتي ولا ولدتي

واحمد ربي ان هاذي طبيعة جسمي
يعني المشد ماله دخل
ام جنى 2006
ام جنى 2006
الله يكتب لنا الاجر ويرزقنا الذريه الصالحه