اللهم اعزهم ولا تحوجهم لسواك

الملتقى العام

\\لا حول ولا قوه الا بالله \\ يا اخواتي ليه الحمله القويه على اليمنيين هل في احد قالكم ان الشعب اليمني طلب من الملك عبد الله انه يتبرع لنا لا والله --الشعب اليمني عزيز النفس ولا يرضى بالصدقات حتى لوكان في اشد الفقر--- اليمني الفقير لو تشوفيه في الشارع يعمل حتى لو عمل بسيط تشوفي فيه الرضى والحمد لله على النعمه والبشاشه على محياه --يمشي العجوز وهو يدندن ولو سالتيه كيف امورك يقلك في خير والحمد لله ويمكن ما عنده حتى عشى لعياله ---الرزق في خزائن المولى --- انا استغرب من الاخوات اللي حطو حرتهم في اليمنيين ايش ذنبهم اليمنيين اذا ما قبلوكي في حافز -----ايش ذنب اليمنيين اذا كان وزيركم حرامي طبعا زي ما هم يقولون \\\ انا لا اعلم ولا اشهد العالم هو الله \\\ليه اليمنيين بس --ليه \\ الله يهديكم ويصلح حالكم ويرزقنا واياكم الخير
42
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورد الذكريات
ورد الذكريات
الله يهديـهم ويصلحهم
ام السكر والعسل
اي والله --الله يهديهم ويصلحهم وترى يا اخواتي الدنيا ما تدوم لاحد يوم لك ويوم عليك كانت اليمن مملكه عظيمه والان -----------------اليمن اصل العرب ومن يسب اليمن فهو للاسف يسب نفسه ---طبعا هذا اذا كان عربي----------------
الورود المنثوره
في قلوووبنا والله يكفي مدح الرسول صلى الله عليه وسلم<<صلوا عليه يأحبااب
"قوم نقية قلوبهم و لينة طباعهم ... الإيمان يمان و الحكمة يمانية ،، هم مني و أنا منهم "
ومعذره عمن جهلت بالحقائق عزيزتي..
ربي يجعلكم آمنين مطمئنين في بلادكم..
كلام العقل
كلام العقل
رفع
احلا من الحب
احلا من الحب
الله يهدي الجميع اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا

سبحان الله وبحمده