والله اختي ميرة انا اشوف انك لازم تذكرين اسم التاجرة لنتعظ منها جميعا ولا يصيب خواتك بالمنتدى اللي صابك .. و ما يصير ان الواحد يمدح شي مس متاكد منه..
انا عن نفسي والحمدلله اعرض اشياء موجودة على النت اصلا والصور مش صوري واعمل فقط بدور الوسيط بين البائع وبين البنات ولي عمولتي فقط ولا ازيد كلمة عن كلام البائع ولا اقول على ضمانتي بل اقول هذا تشاهدينه على الصور اللي يعرضها البائع ولو تحبين تاخذين.. والاسعار على النت اغلى بسبب الشحن يعني تلاقي الغرض ب 30 دولار والشحن ب 20 دولار.. عموما اتمنى التوفيق للجميع واتمنى ان يتذكر الجميع مخافة الله وان المال الحلال هو اجدى وانفع عن كل درهم حرام يخفض ميزان حسانتك يوم الحساب.. سامحها الله من اسات لتاجرات المنتدى وعوضك الله عن خسارتك خيرا..

الصراحه عن نفسي تعرضت لهذا الموقف لكن سكتت ووكلت أمري لله
لا اله إلا أنت الحليم الكريم ، لا اله إلا أنت رب العرش العظيم ، الحمد لله رب العالمين ، اللهم إني أسألك بموجبات رحمتك و عزائم مغفرتك و الغنيمة من كل بر و السلامة من كل أثم و الفوز بالجنة و النجاة من النار ، لا تدع لي ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا حاجة من حوائج الدنيا و الآخرة لك فيها رضا و ليا فيها صلاح إلا قضيتها و يسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين
طيب ليش ما نحط قاااائمة بأفضل التاجرات واللي التعامل معهم كله أماااانة وصدق ......

وبكذا نعرف مع من نتعامل ...!!!!
وداعاً..بحلوك و مرك ..وداعاً..بصوابك و خطأك..وداعاً...

و القلب راض و مبتسم و سعيد !!!!

مشكورات خواتي وماتقصرن والله انكن تنحطن على الجرح يبرا

خواتي ما ابغي أذكر أساميهن

اخاف اظلمهن لأني انا قلت اني انخدعت بالمدح

والاذواق تختلف يمكن انا ماعيبني غيري يعيبه

بس الصراحه أنا مانزلت هل المقاله إلا لما حسيت اني أنخدعت
والمسألة مش مسألت أختلاف في الاذواق

أتمنى من المشرفات دراسةضع قوانين تحكم التعامل بين التاجره والمشتريه
هذي بعض أعمالي

أختي أم مير
أول شي الله يعينج

لكن أختي ما تحسين إنه كلمة الغش كبيرة شوي

لأنج تقولين إنه في الصور شي والواقع شي.. يمكن التاجرة ما كان قصدها تغش.. يمكن الصور إهيه اللي صار فيها خداع.. مب إنه التاجرة غشاشة

وبالذات إنه أغلب التاجرات يصورون بكاميرا الموبيل

وإقتراح الخوات حلو ..

وفيه موضوع عن التاجرات أصحاب التعامل المضمون على هذا الرابط :

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=264448

الساعة الآن 04:26 .