i-besan

i-besan @i_besan

عضوة جديدة

بنات شغالتي ازمه

ساعدوني

بنات شغالتي اندونيسيه انسانه داهيه غير امينه مخادعه محترفه كذب كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه
كذابه كذابه بشكل واضح راعية لف ودوران واضح جدا تسوي نفسها بريئه
وسرووووق تسرق الاشياء الصغيره وماتعرف تشتغل ولاتطبخ ومعاها جوال :icon33::icon33:
والله يابنات اني مدلعتها بدرجة ولاعمري قلت لها ليه تسوين كذا او ليه ماسويتي كذا رفااااهيه على كيفها
لاني اخاف موت من الشغالات معاملتها معاملة بناتي
الله لايسامح اللي اداني اياها الحين انا خايفه منها :44: اخاف اتركها عندي تسويلي بليه او شي :icon33:

واخاف اعطيها احد يدعي علي مثل ما ادعي الحين على اللي كذب علي وعطني اياها

اخاف اوديها المكتب :arb: اتورط

بنات جدا انا طول امس وانا متردده محتاره ايش اسوي فيها
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنيورتا***
سنيورتا***
سفريها وريحي راسك وربي بيعوضك خير منها
i-besan
i-besan
خايفه اقولها بسفرك تعمل لي شيء وبعدين وش اقولها هي ما لاحظت اني كارهتها ولا ابيها والله ودي افتح الباب واقولها تسهلي فارررقي عن وجهي

ساعدوني تكفون والله بموت من القلق
حـــ ن ــــــــان
لا تقوليلها انتي بسفرك خلي زوجك يتصرف ويكلمها ويوديها المكتب
واساسا مو لازم تقولولها
قولو لها مثلا بنطلع برى نتمشى
وودوها المكتب خالتي كذا سوت في شغالتها
ربي يوفقكم
حبر شفاف
حبر شفاف
اذا كنت ماتبينها اعرضيها للتنازل وعرفي الناس عن عيوبها لان بعض الناس يعرفون كيف يتعاملون مع الشغالات ويمشون معهم صح
لان بعض الناس بحاجة ماسة للشغالة ويقبلون عيوبها
حـــ ن ــــــــان
اذا كنت ماتبينها اعرضيها للتنازل وعرفي الناس عن عيوبها لان بعض الناس يعرفون كيف يتعاملون مع الشغالات ويمشون معهم صح لان بعض الناس بحاجة ماسة للشغالة ويقبلون عيوبها
اذا كنت ماتبينها اعرضيها للتنازل وعرفي الناس عن عيوبها لان بعض الناس يعرفون كيف يتعاملون مع...
الشغاله لما تكون تكذب وتسرق مستحيل تبعد عن صفاتها مهما تم التعامل معها بأدب وبخلق
شغالتنا كانت تكذب وتسرق حتى الذهب والفلوس وكنا نتعامل معها بكل ادب واحترام
ونعطيها كل الي تبغاه وهي زي ماهي ما تغيرت ( اذا اكرمت اللئيم تمردا
طفشنا منها وتركناها