@nicetime@

@nicetime@ @nicetime_1

عضوة فعالة

تجاربكم أخواتي .. مع حبوب كوبالين و موسيفيتال

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواتي ياليت الكل يكتب تجربته مع حبوب :

كوبالين " لحرق الدهون "
و
موسيفيتال " للاحساس بالشبع "

لاني سألت الصيدلي ومدحها لي وقال ما منها اضرار ابدا لانها اعشاب .. استخدميها شهر اذا نفعتك أو اتركيها ما منها ضرر

وبحثت عنها ولاحظت ناس تمدحها :icon28:
وناس مبالغه في السب :35:..

:02: حسيت اللي كاتبه السب عضوه وحده و مكرره نفس الكلام في كذا منتدى
وبالاخير تقول استخدموا " زينكال " :o !!!!
قلت أكيد دعاية .. تسب منتج على حساب منتج آخر .. :hahaha:

هذي صورة المنتج ..

ولا أحد يقول ابحثي بالنت :confused: .. بحثت وخلصت
أبي تجاربكم الحقيقيه ... و بلاش مبالغه الله يوفقكم :wink2:
نبي نفيد ونستفيد

وماراح أحلل أي عضوه تجلس تتفلسف عنه علشان تسوي دعاية لمنتج أخر .. اذا كنتي مندوبة روحي سوي دعاية في مكان أخر .. :angry2:

انا سوالي عن هذي الحبوب فقط ومن تجاربكم .. أخواتي :27:
27
111K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم ابو الريش
حرم ابو الريش
والله نفسي فيهم بس انا مثلك قريت السب وخفت ياليت اح يفيدنا
@nicetime@
@nicetime@
ان شاء الله يجي من يفيدنا .. بدون افلام :)
نقيه كالمطر1988
سبحاااااااااااااااان الله ايش اقلكم بس انا قرات الموضوع حق الاخت الي قالت اختها اتغيرت 180 درجة وطيران جبت الدوايين
خخخخخخخ ضيعت فلوسي
اول يوم بس يمكن تحسي نحفتي بعدين مدري وزني صار ثابت بعدين مفروض انو الدوا الي تاخدي منو 4 حبات يسد الشهيه
والله يابنات ماسد شهيتي
بس شوفو اقلكم احس يختلف من شخص للثاني والله اعلم وبصراحه انا كنت بخربط في الاكل وقتها يمكن مع الرجيم يكون له فايده يابنات؟ بس اقلك شي كمان جابلي كابة مو طبيعيه مااحكيكي كيف كنت وربي شي مره غريب لدرجة سويت شي ماعمري سويتو بحياتي اختباري ماحضرتو بسبب الكابة الي فيا
وفعلا كلام البنات في النت انو يجيب كابه سبحانن الله اما زينيكال معرف صراحه اشتريت شريط واحد بس ومرمي عندي واصلا مني فاهمته مفروض كيف نستخدمو وياريت الي جربتو تقلنا طريقته بس قرات في وحده تقول كانت تاخدو قبل كل وجبة بربع ساعه ونحفت بس احسو ينحف الي ياخدو ويسوي رجيممممم اما انا صراحه كنت استهبل جربتو بدون رجيم خخخخخخ وعشن كده طنشتو ورميتو بس لو رجعت استخدمته وشفت فايده ان شاء الله اقلكم ..
بس شوفي انا من النوع الي يامن ان كل واحد يختلف مره عن الثاني لو حابه تجربي لاتزودي عن اسبوع عشن لو الدوا مضر ماياثر فيكي باذن الواحد الاحد ولاتنسي قبل ماتشربيه سمي بالله وقولي يارب انفعني به ولا تضرني به وان شاء الله مايضرك باذن القادر
ادعولي الله يكرهني في الاكل من غير ضرر ولا ضرار .. اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
*الجووودي*
*الجووودي*
طيب كيف حبوب التنحيف سوبتريم ١٥
ღ خـزآمـى نـجـد ღ
للرفع