طيبتي ظلمتني
طيبتي ظلمتني
مشكوره اختي امل باكر بس مليت من كثر مااروح للمستشفيات ونفس العلاج وبعد فتره ترجع بس هالمره غييييييييير شي فضيع علشان كذا قلت ابغى علاج اعشاب ولهوم يمكن احسن
ركايز
ركايز
اختي تدرين ليش الالتهابات تروح وترجع لان زوجك لازم ياخذ معك علاج حتى لو ماعنده اعراض
وملابسك الداخليه ياتغلينها او تجددينها من بعد علاجكم وراح تدعين لي باذن الله...
طيبتي ظلمتني
طيبتي ظلمتني
مشكوره اختي ركايز كلمك صيحيح زوجي مستحييييييييييييييل يعالج معي يقول مو محتاج انتي اللي تعبانه مو انا وملابس اغيرها بجديد كل فتره ومالبس الا كلوتات قطن ابيض واتنشف زين بعد دورة المياه وانتي بكرامه والقاري واستخدم غسولات بس ترجه لانه مثل ماقلتي زوجي مايتعالج معي علشان كذا ابغى لهوم على طول معي يمكن يخف شوي
ام اشواق12
ام اشواق12
اختي الله يسعدك يارب
شوفي اذا انتي توك متزوجه هااذي التهابات من الاتصاال مع الزووج في هااذي الحااله خذي مره تنقعي فيهااا واشطفي نفسك
وجيبي المره وخذي كسره مثل حبه الذره وابلعيهاا لمده اسبووع
وايضا تنقعي في مااء وملح حجري
وفييه غسول ينباع في الصيدليه خااص بالمنطقه للالتهابات
والله يشفيك اختي
بس لازم تروحين الدكتوره تسوي لك مزرعه تحليل يعني وتكتب لك نوع المضاد الخااص بالالتهابات
واختي عند النوم مع زوجك علي طوول اغتسلي
amani0553
amani0553
حبيبتي ماادري اش اقولك انا مره طلعت مني افرازات برائحه وانتم بكرامه ورحت الصيدلي وعطاني تحاميل ودش مهبلي والحمدلله راحت على طول بعد اسبوع مااقدر اقولك شي جربي الملح الخشن التنقع فيه بس ضروري تروحين عند دكتوره شاطره الخلطات احس علاج مؤقت لازم تعرفين اش فيك وتلقين له حل باذن الله في دكتورة نساء وولاده عراقيه في مستشفى التامينات شاطره والله ناسيه اسمها دقي واسالي اذا موجوده خذي موعد قبل افضل الله يشفيك ويعافيك يارب