vbn
vbn
انا جات لي فجأة اتوقع من زوجي

رحت عند كدا دكتورة يمكن اربعه دكاترة

وفي الاخير رحت عند تشكر اللي في الالماني في جدة
لاني كل مااحجز مااحصل عندها حجز بالصعوبة الاقي

والحمد لله الله يسعدها ويوفقها وصفت لي تحاميل ودش مهبلي

وطبعا زوجي اتعالج معايا حبوب وكريمات وووو

والحمد لله يارب لك الحمد راحت

كمان شيء مهم لازم بعد الجماع تغسلي المنطقة وتنشفيهااااااا مو تمسحيها بمنديل لازم غسيل

وخليكي في البيت بدون ملابس داخلية

وزوجك لازم يتعالج ولازم يتنظف قبل الجماع

الله يعينناااااا
منوة حلوة
منوة حلوة
حبيتي شوفي عن تجربة انا بنت والله كانت الافرازات عندي لونها اخضر واحيانا اصفر وبنبي
وابيض وي زلال البيض بريحة وتصب عليه كانها شرشوبه لدرجة اني اغير ملابسي وافصخ داخليتي ويااااااادوب اتوضا واصلي الا وامي تشوفها مبقعه فيه وانا ساجدة ورافعه من السجود المهم والله سويت مزرررررعه وضحك على الفاضي وفلوس في الهوى
الين طحت في اخصائي وصف لي امرين
1- املاح (زارا لونها اصفر )العلبة ب66 ريال كبيرة العلبه تكفيك شهرين قال تاخدين مقدار الغطاء وتحطيه في لتر موية دافي تذوبيه وتشطفي به او
تحطيه في طشت وتقعدي فيه قال (انتي عندك عدوى )المهم ومرتين يوميا لمدة اسبوع الين تشوفين تحسن بعدين تدرجي لحد ماتقطعيه وتراها طبي مانفع ماضر بعدانا كنت اقعد فيه عشر دقايق (ماعرف اشطف )
الاهم انك لما تقومين من الطشت ماتغسلين بالمويه لالالا تغسلي
تقومي تنشفين وتجيبين كريم \(اليكا )فقط فقط فقط
تدهنين بين الافخاذ (وجبهة المنطقه الحساسة ) مايدخل جوة ولا الاشفار بعيد عن الاشفار وحطي على منطقة البكيني
دهان خفيف مرتين يوميا ليش عشان تقتلين البكتيريا الباقيه على الفاخاد والجلد والله اني كانت المنطقه عندي متقرحةةةةةةةة
والافرازات يشمها اللي جنبي ولله الحمد لي اليوم خمس سنوات ولله الحمد ماشاء الله دهبت بلاعودة وانا ماخليت دكتور وعلاج وابر
مانفعني الا الاصفرين (املاح زارا وكريم اليكا ) هههههههههه الكريم من برى اصفر بعد سعره 19 ريال
يااااارب تطيبين بس اذا تشافيتي كل ماكنت عند زوجك حبيبك ادعي لي بالستر والوظيفه العاجلة القريبة من بيت اهلي وان الله يحبب امي فيني
واي خدمة انا تحت امرك على الخاص
نون الشريف
نون الشريف
ابلعي المر انا مره وحده بلعتها والحمد الله علما اني بنت مو متزوجه
طيبتي ظلمتني
طيبتي ظلمتني
بنااااااااات مشكوريييييييين والله يوفقكم دنيا وآخره وتقريبآ كثير من الاشياء اللي قلتوها مجربتها من الدكاتره وتروح وترجع بعد فتره بس فيه بعضها ماجربتها وان شاء الله اجربها ووالله لا ادعيلكم حتى لو ماجابت نتيجه لانكم ماتركتوني والله يكثر من امثالكم وينولكم اللي ببالكم دنيا واخره
كاسي ألماسي
كاسي ألماسي
اهم شيء التهويه حاولي قدر المستطاع ماتلبسي ملابس داخليه

وخلي عندك في الحمام الله يكرمك جك مويه ابو 3 ريال معبأ مويه ومر

الطريقه : خذي كميه من المر واطحنيه بالنجر وحطيها جوة الجك وصبي عليه مويه وكل مره رجي الجك وتشطفي فيه يوميا

مو مشكله كل ماجيتي تتوضي للصلاه اشطفي فيه

صدقيني اسبوع ولا اقل الا وانتي متشافيه