هلا حبايبي اليوم فديتكم بعرض لكم طلبية عروس عالم حواء نسيت اسمي فديتها وبعرض لكم الصور هي فديتها ما قصرت لاخليت منها عرضت لي الصور في موضوع شكر خاص وما انسالها هذا الفضل وانا بعرض لكم الصور ان شاالله تكون واضحه وتعجبكم................ .......

ترى المندوس والزينه هديه مجانا وهذي خدمه نسويها للعرايس وللي تتعدى مشترياتها ال1000 درهم والف مبروووووووووووو ووووووووووووك لعروستنا الحلوه نسيت اسمي والف مبروووووووووووو ووووووووووووووك لكل العرايس العضوات والمتصفحات للمنتدى واذا في اي خدمه انا حاضره .............

نسيت اقولكم ان مندوس عروسنا كان يحتوي على :
دخون الصدفه
دخون ذكرى زايد بدهن العود
دهن عود العنود في غرشه كرستال فخمه
العود الملكي
عود ذكرى زايد بدهن العود الخاص
دخون العرايس الخاص
مبثوث دار زايد
مبثوث ذكرى زايد بدهن العود
دخون دار زايد السائل 5 تولات
دخون الامارات السائل 5 تولات
دخلط ذكرى زايد بدهن العود
عطر الفراش الخاص بالعرايس بدهن العود

وكان المجموع 1565 درهم

والحين خواتي اترككم مع الصور

[http://www.w6w.net/upload/02-2005/w607-w_20050702115815181a25d9.JPG [/url]
هذي الصوره لكل المحتويات اللي في المندوس السابق ذكرها

[img][img][/img][/img]
هذي صوره مقربه لبعض الاغراض اللي في المندوس وهي 1 مبثوث + 1 دخون + دهن عود العنود اللي في الغرشه الكريستال + مخلط ذكرى زايد بدهن العود + 1دخون سائل 5 تولات اللي في الغرشه المخمل الحمرا

وهذا يحتوي على1 مبثوث + 1 دخون + دهن عود العنود اللي في الغرشه الكريستال + مخلط ذكرى زايد بدهن العود + 1دخون سائل 5 تولات اللي في الغرشه المخمل الحمرا+ غرشة عطر فراش خاص بالعرايس يحتوي على دهن عود+ جل معطر للجسم والشعر + كريم معطر للجسم

وهذي صورة المندوس من الجنب

وان شاالله يعجبكم وبغيت اخبركم ان احنا نجهز جميع الطلبيات وعلى حسب ميزانية المشتريه وتحت امركم في اي وقت

السلام عليكم لو سمحتوا ياالمشرفات انا حطيت رابط للمنتدى اللي حملت منه بالغلط وارجو انكم تعدلون الموضوع خواتي وتحذفون هذا الرابط والسموحه منكم فديتكم
ما شاء الله شغل حلو ومرتب تستاهل نسيت اسمي والله يسلم الأيادي اللي تميزت بهالشغل الحلو وبالمبارك عليها نسيت اسمي
تسلم الايادي و مبروك للعروس

شغل ررررررررررررروع ة ومبتكر بالتوفيق
شمسة المهيري
للصناديق العطـــــــــور ات والمخلطات العربية
دبي
جميرا

الساعة الآن 09:57 .