الاخت دلوعة زوجها
ياخوفي يكون يضرررررررر!!
ووش رايكِ ياسارونه تسوين عليه اختبار
تجيبين جزء بسيط منه وتحطينه بقصدير وتسكرين عليه زين..لمدة 24ساعه
وتفتحينه اذا شفتي لونه صاير اسود والقصدير تآكل فنه فيه زئبق وإذا ماتغير فهو صدق زين ومايضر..

اشكرك على خوفك علي وعلى البنات
وابشششششششششششش ششششششششششششششش ششششششرك
ماتغير لون الكريم ولا صار بالقصديره شي
وتحياتي لك
إذا انت بالرياض... ارسلي لي رقم اللي تبيعه الله يعافيك... او قولي لي وين ينباع...
الاخت حبوبه وياك
انا ليس لي اي غرض مادي وانا موجديده على هالمنتدى الراقي ولي تجارب كثيره واسرار اطباء جلديه قالوها لي وانا طرحتها بلا مقابل والسبب حب لاخيك كما تحب لنفسك وبعدين انا وضعي المادي مااشاالله يعني بنت عز والله يخلي لي الوالد لو هذا الموضوع غرضه مادي كان كتبته بالقسم الخاص فيه اما هل هي مخلطه فانا قلت ايه مخلطه ومااظن انها انتاج مصنع والا كان لقيتيها حتى بالبقاله وسبق واني قلت دورت عليها بكل مكان اما اني لماذا لم انزل للكريم صوره انا ماقدر انزل صوره لان ماعندي سكنر والا كان نزلت له من اول طلب اما ليه لونه قريب للبيج انا قلت واقول انا اقولكم على اللي عندي واللي انا جربته بس اذا كان سواللك ليه كل الكريمات لونها بيج فهي كلها تخاطب البشره والا كيف تبغي لونها اما سوالك عن اسمه اظن البنات يذكرون انه فيه واجد اسما ومنها ماذكر بهالمنتدى وهو كريم المملكه هل اسمه صار ضده اومعه وتحياتي لك
رقم الحرمه بلييييييييييييي يززززززززززز
اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا - يرانا هو

وقبيله من حيث لانراهم .اللهم آيسه منا كما آيستـه من رحمتك وقنطه منا كما قنطـته من عـفوك -- وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك "

اللهم آمين

لا الله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

الاخت طيف ولحظات الاشراق
مشكوره وجزاك الله خير
واتمنى من البنات تكون ردودهم أرق والطف من كذا بشوي
البنت الله يعافيها ماقصرت كتبت سالفتها كلها والكتابه الكثيره تتعب
يعني عالاقل ابدوء الرد بكلمة شكرا او يعطيك الله العافيه
حتى الوحده تنفتح نفسها للرد والكتابه مره ثانيه
انا ماني صاحبة الموضوع بس والله رفعت ضغطي بعض الردود الجاااااااافه
الله يصلحنا جميعا

ماقدر اقولك الا اني اهني اللي معك على رقة اسلوبك

الساعة الآن 02:03 .