طفلي افقدني السيطره خلاني ابكي بحرقه ابغى حل تكفووون 00

الأمومة والطفل

والله ما ابالغ امس رحت عند اهلي اودع اختي بتسافر المهم من نوصل لموقف السيارات اللي قدام بيت اهلي وهو يبدا بصياح والبكى والتشكي والاعتراض على لاشيئ طفلي عمره اربع سنين وكم شهر احاول اكتم غيضي احاول اصرف الموضوع احاول ارضيه مافي فايده مايرد الا بأسوء الالفاظ ولاعاجبه احد ويضريني ويشوتني ويجلس يبكي بصوت عااااااالي ينرفز تقهوينا وصلينا وسولفنا وهو على نفس الوضع ينكد على نفسه وعلي تجي امي الله يحفظها بتاخذه بسياسه بس يجننها اخواني شباب يحاولون فيه مافي فايده يضارب فيهم وهم شباب طول بعرض مافكر والله لدرجه انهم اخر شي قعدوا يصرخون من القهر يقولون وش ذا الولد اللي يرفع الضغط قلت يابنت طنشيه لين يرضى من نفسه مفي فايده يلاحقني بكل مكان المشكله يحب يتملك اغراضي شنطتي لابتوبي جوالي واطنش اي احد يمسكها من اهلي يولع البيت انا ماعندي الا بنت وهذا الولد الصغير بنات ما احس اني مدلعته عشان يتصرف كذا عادي اعامله بس اكبر راسه في اني ما اسمح لابوه يضربه اغلب الوقت اذا ضربه اخاصم واسخط على الوضع لين ابوه ياخذ بخاطر الولد المهم جلس على هالحال من الظهر لين 11 اللليل انا خلاااااااااص لادوروني صرت ادور شي يبرد قلبي فيه وصار مايفرع بيني وبينه الا امي حلفت لاطلع نكد اليوم كله من ظهرع عييت استنى العشى احس اني بس ابغى اروح البيت عشان ينطم لزموا تعشينا عند اهلي صار يرمي بالاكل ويبكي ماتسمعون الا الصخب كل هذا وانا ساكته ماضربته رجعت البيت واناوالله قلبي يعورني واحس بحراره يصدري من القهر سالني زوجي عن اخبار اهلي قلت زفتتتتتتتت قال ليش انفجرت بالبكا من قهر قلت ولدك جنني ماخلاني انبسط مع اهلي وبس ابكي راح زي الوحش الكاسر ضرب الولد ضرب الويل بس والله ماحرك بي ساكن بس يوم زودها قلت خلاص ابعد عنه استئثمنا فيه انا عقاب ما اخليه يشتغل ع الابتوب الحين الصباح وانا ما اطيق اشوفه ولا ابيه يكلمني قاعد يحاول يراضيني ويعاتب بطريقه انو انتي الله يهديك اللي تحديني قسم بالله يلومني الولد اني انا السبب لاني ماسمعت كلامه انا ماعطيته وجه ابيه يحس بغلطه ويبطل هالحركات ليش الولد يسوي كذا انا ما دلعته زياده عن اللزوم عاااادي كيف اخليه يبطل صراخ وبكى والفاظ وصخه انا استنفذت معه جميع انواع العقاب البناءه والهدامه مافي فاااااااااااااايده
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنا الغامدي
جنا الغامدي
1-لازم تكوني حازمه معه في جميع الامورالحزم لايعني القسوه
2-الضرب المبرح عمره ماصلح شي بالعكس يعطي نتائج سلبه
3-عاقبيه بالزعل وزعلك ييعني تتجاهليه وماتسمحي له يمسك اغراضك ونتي زعلانه منه وااهم شي ييساعدك زوجك يعني يكبر الموضوع قدام الاولاد ويقول من زعل ماما اليوم ويجبرهم يتاسفو منك والله يااختي هذا الاسلوب انامتبعته مع اولادي والحمد لله
واسال الله ان يصلح لي ولك النيه والعمل والذريه
آم صبا
آم صبا
الله يهديه

اللهم إنيّ أشهدك , وأشهد ملائكتك وحملة عرشك
, وأشهد من في السموات ومن في الارض , أنك أنت
الله لا اله الا أنت , وحدك لا شريك لك , وأشهد أن
محمدا عبدك ورسولك
ام سيلين1111
ام سيلين1111
اذا بكى اكيد بتعطينه كل الي يبغاه عشان يسكت بس هذ غلط...
طنشيه وخليه يبكي وسوي نفسك مشغوله ولا تطالعين فيه مررره وسوي نفسك تسولفي مع احد وانك مشغوله وانك ماتسمعينه مررره وبتلقينه فجأه يسكت ويطالع لك مستغرب وبعدين يبداء يروح الدلع ..مجرب
درة جدة الجديدة
يارب تهديه وتصبرك
قلبي عورني عليكي
واغبضك ع صبرك لو انا مكان مابسكت بضربو ولا ابوه يضربو
ضرب الرجال قوي مو زينا نضرب ونخاف
طيب ياقلبي قبل ماتخرجي من البيت هدديه انك لو ماحترمت نفسك بنرجع البيت
وسوي نفسك تكلمي امك بالتلفون وقولي لها خلاص ولدي بيجلس مؤدب لاجاء عندكم
وشوفي اش يحب مثلا لو يحب التلفزيون قوليله اليوم مافي تلفزيون عشان اللي سويته امس
طيب بسالك هو كان شبعان نوم واكل
ترى الاطفال والرجال الجوع وقل النوم يخلونهم مجنانين هههههه
ام فصولي وشوشو
الله يصلحه ويهديه