I_Luv_Sweets
I_Luv_Sweets
Hawajs Hawajs :
استغرب من الي يقولون يموتون من الالم الموضوع بسيط اخذي نتفه صغيره من الحلاوه كبر الابهام يعني طرف الاصبع وحطيه زين لين يلزق ما تمدينه وايد شوي بس في الم بس بسيط - اذا كنت جامده خلي يمك ماي حار حتى تلين شوي لما تحطين عليه الحلاوه في الماء الحار وبس
استغرب من الي يقولون يموتون من الالم الموضوع بسيط اخذي نتفه صغيره من الحلاوه كبر الابهام...
وأضيف على كلام اللأخت انه يجب نزع الشعر بخفة وسرعة ومع كل شله اضغطي بيدج على المكان اللي شلتي منه ( اتمنى هالحركه مفهومه )
والألم في وقتها وبس , مايستمر طول اليوم .. يعني يمكن التغلب عليه :)
بالتوفيق
بلدي السعودية
أختي أول ماتشلين تتألمين شوي بعدين عادي ماتحسين بألم
وفيه وحده كاتبه موضوع قبل فتره عن كذا الله يجزاها الجنة هي ووالديها
أبكتب أهم شيء أستفدته من موضوعها
وهو انك ترفعين رجلك عن الثانيه بكرسي ارتفاع نصف متر تقريبا وتضعين تحتك مرآة حتى ماتتعبين ظهرك وتشوفين زين ,اهم شيء تشلين بمكان مو بارد تجمدالحلاوه ولا حار وبعدين تموع وتعذبك ولا تعيدين على المكان أكثر من مره عشان ماتستدمي وأول ماتبدأين بالشيل أبديء من حد الكلسيون .
اعذريني أختي على الأسلوب الغير مرتب بس اني مستعجله وحبيت أفيدك وسوي بحث أختي فيه أكثر من موضوع يتكلمون عن نفس الشيء قبل شهر تقريبا والله يوفقك أختي.
أم عبدالعزيز*
أم عبدالعزيز*
الي يبي الدح مايئولش اح

حبيت ازيد على كلامهم اذا بغيتي نظافه تاااامه اخلطي فنجال سكر مع شوي موويه وادهني

فيه المنطقه الي تبين تشيلينها وخليه يجف شووي يصير يلزق وحطي الحلاوه وشيلي عشان

تنظفه مره وحده ولا تظطرين تشيلين المنطقه مرتين جربيها تجنن...

وبالنسبه لــ وشلون اشيله عادي بس انتي تشجعي وترا الموس يعدددددددددم يخليه اسوووووووود
وبس
&ندى الورد&
&ندى الورد&
اولا ..طبيعي يكون في الم ما دامت هذي اول مره..
بس نصيحتي عشان يخف الألم..
افركي المنطقه بالقطعة تلج لحد ما تذوب..
واهم شي بعد ما تنتفين افركي المنطقه باليمون.. وخليه لحد ما ينشف بعدين روحي استحمي..
راح تقولي يألم ...راح اقولك ايه وتحملي..الألم..لأن طبيعي لان المسامات تكون مفتوحه وفوائده....
راح يقفل المسامات
يمنع باأذن الله ظهور الحبوب..
يعقم المنطقه
ويفتحها..
وهذي هي طريقتي ..
o0oالـ غ ــلاo0o
o0oالـ غ ــلاo0o
ماراح ازيد عن كلام الأخوات جزاهم الله خير في طريقه النتف

لكن بعد ماتشيلين رطبي المنطقه بكريم