انا وزوجي ...والانجاب وولدي ووحدتي

الأسرة والمجتمع

بنات انا متزوجه من اربع شهور تقريبا وزوجي انسان كويس بالعموم بس عنده تصرفات غير مفهومه
مثلا رافض اني انجب يقول مااحب البزران رغم انه عنده زوجه وعيال كبار وهو عارف من قبل الزواج اني عندي رغبه بالانجاب
وللعلم انا عندي ولد واحد وهو يقول يكفيكي خلاص ومره يقول اصبري سنتين ومره سنه ومره سته اشهر
وماني عارفه اتصرف لاني كم مره افتح الموضوع وهوا على طول ينقلب ويقول اكره الاطفال وحتى امه واخواته يقولون لاتجيبين توك عروس!!!
وكمان ولدي مشكله الان مخليته عايش عند امي وانا بمدينه واهلي بمدينه ثانيه واحس كاني فصلت قطعه من قلبي وروحي وتركتها عند اهلي
وانا جبته مره وجلس عندي اسبوعين بس زوجي حسيته ماحب ولدي ودايم يقوله هذي امك حقتي خلاص بعد عنها وولدي يعصب ويزعل مررره _ولدي ست سنين
رغم ان ولدي حبوب ودمه خفيف الله يحفظه صحيح شقي بس ماياذي احد شقاوته على نفسه
وانا استغرب تصرفاته مع ولدي ولا خرجنا ولامشانا غير مره وحده
المهم انا مثل ماذكرت بمدينه مااعرف فيها احد ابدا وطول اليوم مقابله الجدران تخيلوا حتى العصريه اللي بيومي لزوجته الاولى يقول هيا طالبتها لان بناتي يغارون منك !!
والله ياناس ماشافوني ولاشفتهم ومحرم حتى ادخل على امه لانها ساكنه معاه بالعماره
تخيلوا اني لوحدي حتى اهله مااروح لهم عشانها
والله يابنات اني اترجاه اتمشى العصر لو مره بالاسبوع بيومي ابغى اشوف شمس ربي يقول لا يتغدى ويجري لها
ويقول اصبري اناعشان عيالي وعشان مشاعرها
وانا صابره وبصراحه تغيرت كثير عن اول الزواج صارت دمعتي ماتجف وفيني ضيقه وحسيت بحاجز بيني وبينه حتى الكلام صرت مااتكلم وامزح واضحك مثل اول حسيت ان في داخلي جروح وخوف وعدم امان
رغم انه بالعموم طيب بس تصرفاته هذي هزتني وخصوصا اني بغربه وعانيت ايضا كثير بزواجي الاول وهو عارف
ارجوكم انصحوني ولاتجرحوني افتح معاها المواضيع دي واخذ موقف صارم فيها او الالتزم الصمت واصبر
83
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بصمت الحب
بصمت الحب
الله يفرج همك و يشرررح صدرك يا عمرري انتي اختي زيك مطلقه معها ولد بعمر ولدك و ملكتها الخميس الله يسعدكم يا رب
/سكارليت/
/سكارليت/
تسلمي ياقمر والله يسعد اختك ويوفقها وتفرحون فيها يارب
ديور وبرادا
ديور وبرادا
الله يفرج همك ياقلبي .. حاولي تقوين صلتك باهله يعني مثلا اعزميها عندك هي واخواته عشان يتعرفوا عليك ..ويحبونك
و
اما ولدك حاولي ان شهرين عندك وشهرين لا مو تتركينه على طول عند اهلك وكثري الدعاء ان يصلح حالك وحال ابنك
ويرزقه بره لا يقسى عليك اذا كبر عشان خلتيه بعيد عنك..انا مابي اخوفك بس احذرك ادعيله كثير انت ام..
وهذا اللي عندي ياقلبي..
الحنان النادر
حبيبتي الزم ماعليك ولدك لازم تجيبينه عندك حرام عليك

عشان بعد زوجك يتعود على وجوده معك

وتمسكي فيه

الا بحاله وحده اذا كان زوجك اشترط عليك ان ابنك يسكن مع اهلك في هالحاله انتي الي تنازلتي

وتحملي واصبري وحاولي تقنعينه

وقت العصريه حاولي تقنعينه انك صرتي زوجته وعليك حق مثلك مثل زوجته الاولى
وشرطها هذا ماله داعى
وش على كيفها العصريه لها. طالبي بحق لاتسكتين بسسسسس بذكاء وحكمه مو بزعل وهواش
خليك ذكيه وحكيمه
حاولي تعرفين شخصيته ابحث في النت وانصحك في البوصله الشخصيه لدكتوره ناعمه الهاشمي راح يساعدك انك تعرفين
شخصيته وتتعاملين معها
اي سوال ارسلي لي خاصه وانا بساعدك بالي اقدر عليه
معليش على ردي كتبته وانا مستعجله
ندالايااام
ندالايااام
يا قلبي الله يعينك ان شاء الله يساعدوك البنات

مع اني مو من انصار الزوجة الثانية