فوز222

فوز222 @foz222

عضوة جديدة

فيروس الكبد الوبائي (ب) والحمل...

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباح الخير .مثل ماهو مكتوب بالعنوان انا حامل باأول الشهر الرابع واكتشفو عندي هالفيروس الله يعافينا واياكن ..بغيت اسالكن هل هو يأثر على الجنين وياليت اذا في وحده طلع فيها وهي حامل تدخل هنا وتطمني الله يسعدكن ويبارك فيكن ...
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شجن حواء
شجن حواء
وعليكم السلام والرحمه ....
ياحبيبتي هو ماياثر عليه بشي واول ماتولدي راح يعطونه ابره عشان ماتنقله المرض بس تاكدي المستشفى الي بتولدي فيها الابره متوفره عندهم ولا قولي انا مريضه بهذا المرض / وخلي زوجك يحلل اذا مو فيه ياخذ الابره عشان لاينعدي
وقدامك العافيه يارب ....
بنت الاجاوويد
هلا اختي وش قالولك بالضبط حامله الفيروس ولا مصابه لان لو حامله الفيرووس ماياثر لان صديقتي ماشاء الله عندها 3اطفال واول ماتولدهم يسووون لهم تحليل ويعطونهم ابره عشان ماينتقل لهم ووولولاسمح الله مصابه احتمال تنتقل العدوى

بس توقعاتي انك حامله )يعني الفيروووس خامل اي شبه ميت ماياثر _على الجنين
فوز222
فوز222
وعليكم السلام والرحمه .... ياحبيبتي هو ماياثر عليه بشي واول ماتولدي راح يعطونه ابره عشان ماتنقله المرض بس تاكدي المستشفى الي بتولدي فيها الابره متوفره عندهم ولا قولي انا مريضه بهذا المرض / وخلي زوجك يحلل اذا مو فيه ياخذ الابره عشان لاينعدي وقدامك العافيه يارب ....
وعليكم السلام والرحمه .... ياحبيبتي هو ماياثر عليه بشي واول ماتولدي راح يعطونه ابره عشان ماتنقله...
الله يجزاك خير ويكتب لك الاجر ومشكورة ماقصرتي بارك الله فيك...
فوز222
فوز222
هلا اختي وش قالولك بالضبط حامله الفيروس ولا مصابه لان لو حامله الفيرووس ماياثر لان صديقتي ماشاء الله عندها 3اطفال واول ماتولدهم يسووون لهم تحليل ويعطونهم ابره عشان ماينتقل لهم ووولولاسمح الله مصابه احتمال تنتقل العدوى بس توقعاتي انك حامله )يعني الفيروووس خامل اي شبه ميت ماياثر _على الجنين
هلا اختي وش قالولك بالضبط حامله الفيروس ولا مصابه لان لو حامله الفيرووس ماياثر لان صديقتي ماشاء...
الله يسعدك بالدنيا والاخره ..انا اكتشفوه عندي بس للحين مااعرف هل انا حامل له او لا بس ان شاء الله الموعد القادم بسوي تحليل لمعرفه ايش نوعه ..مشكورة ماقصرتي...