dr_designer
dr_designer
اختي في مركز اورانس في شارع العروبه صراحه مره ممتاز
انا عاجبني صراحه ومرتاحه له صح انه مغالين بس شغلهم ممتاز

وانا عندي مشكلة في اسناني الاربع الاماميه وكان لازم يعمل لهم تلبس عملته في مستوصف والدكتور الي سوالي ياه ماكان راضي في هل اسنان مع انهم كانوا باينين انهم طبيعيه بس لانه عارف انه بعد كم سنه راح يتغير لونهم لاسباب انا ماافهمها عدل
المهم بعد كم سنه الدكتور نفسه فتح هل مركز وماشاء الله نظافه وامانه واجهزه حديثه

وانا راح اغير الاسنان عنده لان توه من فترة بسيطه جاب جهاز جديد للاسنان التلبسه بحيث ما يكون فيها من داخل لون مثل الحديد يعني كلها من داخل وخارج السن لو السن الطبيعي وفيه دقه حتى في اللون
ووالي يخليني استمر معاه انه البروقيسور الي كان يدرسه طب مرة رحت له عشنا ضرس العقل ولمن شاف الاسنان قاله الدكتور انه هو الي سواها ما صدق قال شكلها مره طبيعي

اشكلي مدحت بزياده بس هذا الي صارلي وانا انقل لك التفصيل الي سمعته والي قالي والاسبوع الماضي راجعت عنده لاني احتمال اكون ثاني حاله يسوون له الاسنان من هل جهاز وانا متفائله جدا

واسم الدكتور طارق بس اتوقع الحين مسافر ويمكن يرجع بعد اسبوعين ثلاث ماادري بس اذا هي تبغى تسوي عنده تحجز من الحين لان المواعد عنده شخصيا زحمه جدا وترى يمكن يحولونك لشخص ثاني انت بكيفك كل الدكاتره عندهم اتوقع كويسين بس الافضل وانا اضمن لك الدكتور طارق ودكتوره خلود لاني جربتهم وشغلهم ممتاز

وشكرا
مدلعة عمرها
مدلعة عمرها
أهلين أختي فعلا مركزأورآنس مره كويس بالذات د طارق بس اذا بتتعالجين عنده احجزي د طارق انا معه من سبع سنوات واذا مستعجله مركز سيجال بالثلاثين بس مره غالي
*بنت الرياض*
*بنت الرياض*
سلام

مركز سجال اللي بالثلاثين.. أو مركز البسمه الدائمه..
sun_o0o_moon
sun_o0o_moon
بنات سمعت عن مركز ابتسامة اللؤلؤ ..مين سمع عنه؟؟
وِثاب
وِثاب
ابتسامة اللؤلؤة سمعت عنه انه كويس
وهو في العليا

للأمانة ماجربته بس حبيت اقوله لك لأني سمعت من عدة مصادر