الذهب فكره ممتازة بس هالايام الذهب طاير

الله يوفق الجميع
تميزي معنا وجربي بخور العطور الفرنسية
يشرفك عند اهلك وضيوفك
يوصلك لباب بيتك مجانا 0531688984
بما انه نزل لك حافز اكيد عندك حساب في البنك
اذا كنتي فاضيه وبالك طويل ومنتي بحاجه ماسه للفلوس هذي وتبغين تستثمرينه ادخلي كل شهر في سهم طبعا عن طريق التداول مواكتتاب
يعني خلي معك500 اصرفيه لك انتي و1500 ادخلي به سهم يكون سعره نازل ان شفتي ان سعره زاد بيعيه وخوذي الربح ورجعي ادخلي سهم ثاني بس لا تصرفين الفلوس الاساسيه الي هي 1500 وكل شهر حطي بحساب التداول 1500 ودخلي سهم وبيعي وشتري وهكذا بس لا تبيعين بخساره ايا كان لوتقعدين سنه كامله وعندك منتديات فيها ناس متخصصين بالاسهم ويعرفون الاسهم الي بترتفع والي بتنزل طبعا 1500 شويه مره يمكن تجيب لك على البيعه الوحده 20 او30 ريال الي يستمتعون بالاسهم الي معهم 100 او50 الف هذولا الي يجيهم خير انتي على قدك طبعا على كل عمليه بيع اوشراء ياخذ البنك 12 ريال كل هذا تسوينه ونتي في بيتك وعلى النت فقط بس لازم تاخذين دوره كامله عن الاسهم وتعرفين مضمونه عشان ماتتوهقين وتدعين علي والاهم من ذلك انك ماتبيعين بخساره ايا كان مواذا احتجتي شي رحتي بعتيهن بعدين تقولين انا خسرانه ترى بعض الاسهم تقعد سنه كامله ماترتفع وانتي وحظك وفيه بقسم الاسهم دوره مبسطه عن الاسهم لارزاق مقسومه اقريها والله يوفقك

دعواتك بتفريج همي وتسهيل امري والتوفيق
اذا كنتي بتشتري ذهب فاانصحك بانك تشتري جنيه او سبيكه افضل ..
انتي تقولي زوجك رافض فكرة المشاريع حاولي تقنعيه بانك تدخلي براس مال فقط مو بالجهد والتسويق..

او اذا تعرفي وحد تقدر تشتريلك الاغراض من خارج المملكه يعني اي احد عندك مسافر توصيه يشتريلك ملابس اكسسوارات شنط تحف اي شي يخطرببالك وانتي تعطيه الفلوس ..
او اذا تعرفي وحده شاطره بعمل اشياء معينه خياطه مثلا او اعمال فنيه اممممم كوافيره مثلا او تنظم حفلات اي شي .......
تقدري تتفقي معاها انك بتعطيها المبلغ وهي بالجهد ونص بالنص..
والله يرزقك ويرزقنا من فضله يارب..
انا مو مقتنعه بالذهب

لانه في نزوووووووووول خاصه في البيع

بس سويت جمعيه .. لان عندي التزام برسوم الجامعه .. واسدد فيه ديوني .. وابي اكفل يتيم باذن الله

فياليت توضحون لنا الطريقه الله لا يحرمكم الاجر
استغفر الله واتوب اليه ..
ممكن تبدى مشروعك ب200ريال فقط انا اوفرلك البضاعةباسعار جملة الجملة عبارة عن عطور ولوشنات و خمريات وبخور نوعين وعطور الجيب وعطور للفواحة وجلابيات وااكسسوارات وشراشف صلاة للصغار والكبار استرتش باشكال رائعة للتواصل على الخاص

الساعة الآن 05:49 .